‘‘النشامى‘‘ يساند منتخب الشباب قبل نهائيات آسيا

المدير الفني للنشامى فيتال وأمين سر الاتحاد سيزار صوبر يتحدثان للاعبين - (من المصدر)
المدير الفني للنشامى فيتال وأمين سر الاتحاد سيزار صوبر يتحدثان للاعبين - (من المصدر)

عمان-الغد- قدم الجهاز الفني ولاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، دفعة معنوية كبيرة للاعبي منتخب الشباب الذين يبدؤون مشوارهم في نهائيات كأس آسيا هذا الشهر.اضافة اعلان
جاء ذلك خلال تدريبات المنتخب التي أقيمت على ملعب الكرامة بحضور الأمين العام سيزار صوبر والمدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش.
وقال صوبر: "لم يتبق سوى القليل من الخطوات للإنجاز، ونحن كاتحاد دعمنا جميع المنتخبات بالتساوي طوال فترة التحضير وسنواصل دعمكم حتى نعيد الكرة الأردنية لسابق عهدها في القارة الآسيوية".
ومن جهته، طالب مدرب النشامى فيتال بوركلمانز، اللاعبين، ببذل كل ما لديهم في النهائيات، مؤكدا أنها الخطوة الأولى نحو العالمية ومجال الاحتراف.
وكان كابتن المنتخب عامر شفيع، شدد في البداية على أهمية التركيز وإيمان اللاعب بقدراته بغض النظر عن هوية المنافس وتاريخه في اللعبة.
وتابع شفيع: "كلنا ثقة بقدرتكم على التأهل قدمتم تضحيات كبيرة طوال فترة الإعداد وبلا شك تستحقون حصد خيرات تلك الفترة التي كانت صعبة بلا شك في بعض محطاتها".
ومن جانبه، شكر مدرب منتخب الشباب أحمد عبدالقادر، المنتخب الأول على دعمه، مؤكدا أن الجهاز واللاعبين سيقدمون كل ما لديهم للذهاب بعيدا في البطولة رغم صعوبة المجموعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وفيتنام وأستراليا.
وتابع: "جميعنا نعي حجم التحدي الذي ينتظرنا وندرك أيضا أهمية هذه البطولة للكرة الأردنية، ونشكر الاتحاد ممثلا بسمو الأمير علي بن الحسين على دعمه المتواصل طوال محطات مسيرة المنتخب".
تدريب قبل السفر
يجري منتخب الشباب لكرة القدم، التدريب النهائي عند الرابعة من عصر اليوم على ملعب سحاب البلدي، قبل السفر الى الدوحة، استعدادا لبدء معسكر قطر يوم غد.
ويأتي المعسكر القطري في ختام استعدادات المنتخب لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19؛ حيث يلاقي المنتخب نظيره القطري يوم 8 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، ويغادر لإندونيسيا يوم 11 من الشهر ذاته، للمشاركة في النهائيات عن المجموعة الثالثة التي تضم فيتنام وكوريا الجنوبية وأستراليا.
وركزت تدريبات المنتخب التي أقيمت على ملعب الكرامة على كيفية استغلال الكرات العرضية بشكل مثالي بما يضمن تسجيل الأهداف، كما تم العمل على التسديد من خارج منطقة الجزاء بدقة وفاعلية عاليتين.
ومن جهته، أكد المدرب أحمد عبدالقادر، ضرورة التركيز طوال الفترة المقبلة وبذل المزيد من الجهد بهدف الوصول الى النهائيات بحالة ذهنية وبدنية مثالية.
وقال: "الفترة الحالية هي الحاسمة والأهم طوال مشوارنا، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لنرتقي قدر الإمكان بقدراتنا البدنية والفنية قبل الموعد الرسمي".