"النشامى" يصعد تحضيراته لمواجهة الدنمارك

لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريب أمس - (من المصدر)
لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريب أمس - (من المصدر)

عمان- الغد- صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والتكتيكية، بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، استعدادا لمواجهة الدنمارك وديا عند الثالثة عصر يوم غد الإثنين – بتوقيت الأردن- على ملعب الشعبة العسكرية في أبو ظبي.اضافة اعلان
واجرى النشامى مساء أمس تدريبا على ملاعب مدينة زايد الرياضية، ارتكز في مجمله على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية، ورفع مستوى التحضير للقاء الدنمارك.
وشارك جميع اللاعبين في التدريب الذي تابعه المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، قبل أن ينسحب المدافع جونثان تميمي في الدقائق الاخيرة من التمرين لشعوره بألم في العضلة الضامة، بانتظار نتائج الفحوصات الطبية للتعرف على امكانية مشاركته في اللقاء.
وركز أبو عابد خلال التدريب على التمركز وسرعة نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم، إلى جانب الارتداد للمناطق الخلفية، مع الضغط على حامل الكرة. في المقابل، عقد الجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبين مساء، تضمن استعراض ابرز النقاط السلبية والايجابية التي ظهرت امام فنلندا في اللقاء الودي الخميس الماضي والذي خسره المنتخب 1-2 ضمن معسكره في أبو ظبي.
وقدم أبو عابد شرحا مستفيضا للعديد من الحالات الدفاعية والهجومية على المستوى الفردي والجماعي، بانتظار اجتماع جديد اليوم لتحليل المنتخب الدنماركي واستعراض مباراته الودية أمام السويد التي جرت في أبو ظبي الاسبوع الماضي.
ويأتي لقاء الدنمارك بعد غدٍ ضمن برنامج اعداد النشامى لكأس آسيا والتي تقام مطلع العام القادم 2019 في الإمارات.