الهلال يتسلح بالتركيز لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

الخرطوم- قرر الصربي ميلوتين سريدوفيتش مدرب نادي الهلال السوداني خوض التدريبات بدون جماهير حرصا على زيادة التركيز قبل اللعب على أرضه مع الترجي التونسي في قبل نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد غد الاحد.اضافة اعلان
وقال ميشو للصحفيين "التدريبات ستقام بدون جمهور وبعيدا عن الاعلام لمزيد من التركيز بالنسبة للاعبين". وأضاف "مواجهة الترجي صعبة للغاية والتركيز مطلوب لتحقيق نتيحجة ايجابية تساعدنا على المرور للمباراة النهائية". ومن المقرر أن يلعب الهلال في ضيافة الترجي وصيف بطل افريقيا في مباراة الاياب يوم 14 تشرين الاول (أكتوبر) المقبل. وقرر الهلال الاعتذار عن عدم خوض مباراة ودية مع الاهلي السعودي كانت مقررة في السادس من تشرين الاول (أكتوبر) المقبل حتى يستعد الفريق بشكل أكبر لملاقاة الترجي.
ونقل موقع الهلال على الانترنت عن عبد الرحمن أبومرين نائب رئيس النادي قوله "ارتباط الفريق بالمنافسة الافريقية.. بالاضافة الى ارتباط لاعبي الهلال الدوليين بمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الغاني تحول دون تلبية الدعوة". وأضاف أنه يتمنى أن تتاح فرصة جديدة للفريق السوداني لملاقاة الاهلي المنتمي لمدينة جدة في المستقبل.

(رويترز)