الهندي والغزاوي ينتظمان في تدريبات منتخب السلة

عمان – الغد – انتظم كل من أشرف الهندي ومجدي الغزاوي في تدريبات المنتخب الوطني لكرة السلة يوم الإثنين عقب تعافيهما التام من الإصابة.اضافة اعلان
وكان الهندي قد تعرّض لإصابة طفيفة خلال مباراة فريقه الأرثوذكسي الأخيرة بمرحلة الإياب من الدوري الممتاز أمام الأهلي، فيما غاب الغزاوي عن فريقه الوحدات طوال مرحل الإياب بسبب التواء في الكاحل.
ويواصل المنتخب الوطني تمارينه في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرّب الأميركي جوي ستايبينغ، ومعاونيه مات جورناك وزيد الخض ويوسف الفقس، إضافة إلى مسؤول الإحصائيات والاستكشاف انفر شوابسوقة.
وعلمت "الغد" أن هناك توجّها قويّا للاستقرار على وجود الفقس والخص معا في الجهاز الفنّي المعاون للمنتخب، بعدما استقر الخيار عليهما في الآونة الأخيرة.
وسيغادر المنتخب الوطني الأسبوع المقبل إلى تركيا، لإجراء معسكر تدريبي بقيادة ستايبينغ الذي استم المهمّة خلفا للمدرب الوطني سام دغلس.
ويستكمل المنتخب الوطني مشواره في تصفيات كأس العالم 2019 المقرر إقامته في الصين، حيث سيلعب أمام مضيفه المنتخب النيوزيلندي يوم التاسع والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، قبل أن يتوجّه إلى كوريا الجنوبية لملاقاة منتخبها الوطني في الثاني من كانون الأول/ديسمبر.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الرابع في مجموعته برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين وراء المتصدّر المنتخب النيوزيلندي، ونقطة واحدة وراء لبنان وكوريا الجنوبية، علما بأن أو 3 منتخبات من هذه المجموعة تتأهّل إلى المونديال، وفي حال حلّ المنتخب الصيني في المراكز الأربعة الأولى، يتأهّل صاحب المركز الرابع أيضا إلى النهائيات.