رياضة محلية

الوحدات وكفرسوم يسعيان لتحسين الموقع والبحث عن الأمان

بطاقة المباراة


الوحدات × كفرسوم


الملعب: ستاد الملك عبدالله الثاني


التوقيت: الساعة الرابعة مساء


الرصيد النقطي: الوحدات “16” نقطة كفرسوم “9” نقاط


نتيجة مباراة الذهاب فوز الوحدات “3/2”


صلاح غنام


 


طموح متباين


عمان– تكتسب مباراة اليوم اهمية خاصة لفريق كفرسوم الذي يبحث عن التقدم على سلم الترتيب ومغادرة المركز الاخير الذي يقبع فيه والمحافظة على آماله بالبقاء في دوري الدرجة الممتازة، والفريق يدرك انه سيقابل الوحدات “الجريح” الذي فقد الفرصة نظريا بالمنافسة على لقب الدوري وهو قد يشرك اليوم مجموعة من الوجوه الشابة او الصف الثاني واراحة الاساسيين الذين يستعدون لمواجهة انبي في دوري ابطال العرب، وهذا قد يكون في صالح كفرسوم الذي تعنيه المباراة اكثر.


الفريق خسر امام اليرموك في الاسبوع الماضي بنتيجة كبيرة وهو اليوم يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام الوحدات، وقد يكون التعادل كافيا للفريق الذي اعتاد ان يقف ندا للاقوياء، ومباراة الذهاب لا زالت في ذاكرة الفريقين والتي انتهت الى فوز شاق ومتأخر للوحدات “3/2”.


ويعتمد كفرسوم على اغلاق منطقته الخلفية عن طريق محمد ابو علوش وبكر عبيدات ومحمد السنجلاوي والظهيرين فادي عبيدات وسليمان عزام، فيما ستكون مهمة لاعبي الوسط عبدالله عبيدات، سليمان عزام ومحمد عبيدات مزدوجة وتتمثل في مراقبة مفاتيح اللعب في وسط الوحدات والعودة لإسناد المدافعين مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وارسال الكرات لعمر عبيدات والنيجيري موسى ادو في محاولة لاصابة مرمى محمود قنديل.



الوحدات يظهر اليوم بعد خسارته امام شباب الاردن وكان قد طالب اتحاد الكرة تأجيل المباراة لاتاحة الفرصة امامه للاستعداد لدوري ابطال العرب، وربما يلجأ الوحدات اليوم الى اراحة بعض لاعبيه خوفا من تعرضهم للاصابة، وقد يعتبر المدرب هذه المباراة بروفة اخيرة قبل لقاء انبي في الاسبوع المقبل.


وبعيدا عن الاحتمالات فإن الوحدات يبحث عن الفوز اليوم لتحسين موقعه والابقاء على آماله قائمة في المشاركات الخارجية في الموسم المقبل، واسلوبه وتشكيلته واضحة فهو يعتمد على حسن عبد الفتاح واشرف شتات في عمق الوسط ويمنح عامر ذيب ورأفت علي ادوارا هجومية من الميمنة والميسرة للتقدم لتميل شلباية وشحادة، وعادة ما يكون دور الظهيرين باسم فتحي وماجد محمود المتوقع اشراكه بدلا من فيصل ابراهيم مهمة في الجانب الهجومي، على ان يتولى سمرين ودابوندي مهمة حماية مرمى قنديل، ويبقى الخط الخلفي للوحدات مشكلة حقيقية ربما يستغلها كفرسوم اليوم.


التشكيلة المتوقعة


الوحدات: محمود قنديل لحراسة المرمى، هيثم سمرين، محمد دابوندي، ماجد محمود، باسم فتحي، اشرف شتات، حسن عبد الفتاح، رأفت علي، عامر ذيب، محمود شلباية، مصطفى شحادة.


كفرسوم: هيثم بكار لحراسة المرمى، محمد ابو علوش، محمد السنجلاوي، فادي عبيدات، بكر عبيدات، سليمان عزام، محمد عبيدات، سليمان عبيدات، عبدالله عبيدات، عمر عبيدات، موسى ادو.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock