الوحدات يحسم لقب دوري الشباب لأندية المحترفين

فرحة لاعبي الوحدات بعد تسجيلهم هدف اللقاء الوحيد في شباك الرمثا - (من المصدر)
فرحة لاعبي الوحدات بعد تسجيلهم هدف اللقاء الوحيد في شباك الرمثا - (من المصدر)

عمان – الغد– حسم فريق الوحدات، لقب بطولة دوري المحترفين لأندية النخبة تحت 19 عاما لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الرمثا بهدف دون رد، لحساب الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من البطولة، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء أمس.اضافة اعلان
وسجل هدف الوحدات الوحيد اللاعب مهند أبو طه بتسديدة صاروخية من منتصف الملعب خلال أحداث الشوط الأول، ليحافظ الوحدات على تقدمه حتى نهاية المباراة، ويضمن لقب دوري الشباب تحت قيادة المدرب محمود شلباية.
ووصل فريق الوحدات إلى النقطة العاشرة وحيدا في صدارة الترتيب، مع انتظار تتويجه بلقب الدوري في مباراته المقبلة أمام الجليل الجمعة المقبل على ملعب جرش.
وعلى ملعب جرش، تمكن فريق الجزيرة من تجاوز الحسين إربد بهدف نظيف، فيما تغلب شباب الأردن الجليل بهدف دون رد على ملعب الأمير هاشم.
وصعد فريق شباب الأردن إلى وصافة الترتيب وبرصيده 7 نقاط، وتشارك الرمثا والجزيرة المركز الثالث بحصدهما 5 نقاط، وجاء الحسين إربد خامسا وفي جعبته 4 نقاط، فيما احتل الجليل المركز السادس والأخير بنقطة واحدة.
وأسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز الوحدات على الحسين بنتيجة (2-0)، والرمثا على الجليل بالنتيجة ذاتها، وشباب الأردن على الجزيرة بنتيجة (2-1)، وفي الجولة الثانية فاز الوحدات على شباب الأردن بأربعة أهداف دون مقابل، وانتهت مباراة الرمثا مع الحسين بالتعادل بهدف لهدف، والجزيرة مع الجليل بالتعادل بدون أهداف، فيما شهدت مباريات الجولة الثالثة تعادل الوحدات مع الجزيرة دون أهداف، والرمثا مع شباب الأردن بثلاثة أهداف لكل فريق، وفوز الحسين على الجليل بهدفين دون رد.