“الوصلة” تطلق أول حملة ترويجية مخصصة للمقبلين على الزواج

عمان- أعلنت شركة “الوصلة”؛ إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة”، عن إطلاق أول حملة ترويجية مخصصة للمقبلين على الزواج ضمن فروعها كافة المنتشرة في المملكة، وذلك خلال شهر أيار (مايو) الماضي وستستمر حتى شهر تموز (يوليو) المقبل. وتزود هذه الحملة الراغبين بالزواج بحلول تمويلية مميزة تلبي احتياجاتهم من الأجهزة المنزلية والكهربائية والمفروشات، بأسعار مخفضة وأقساط مريحة بدون وساطة البنوك.اضافة اعلان
وحول هذه الخطوة، قال الدكتور نبيل الناصر، المدير العام لشركة “الوصلة”: “نسعى دوماً إلى طرح عروض مميزة وبأسعار مناسبة بما يتماشى ومختلف احتياجات العملاء ويتلاءم مع جميع شرائح المجتمع، خاصة خلال فصل الصيف الذي تكثر فيه الأعراس وبالتالي يزداد الطلب على الأجهزة المنزلية والكهربائية والمفروشات. وتتوافق هذه الحملة الترويجية مع أهدافنا الساعية إلى منح عملائنا الفرصة للحصول على المنتجات التي يحتاجونها بإجراءات مبسطة وحلول ميسرة تحت سقف واحد، متمنين أن تلاقي هذه الحملة استحسان الجميع”.
ومن الجدير بالذكر أن شركة “الوصلة” تختص بتقديم حلول البيع بالتقسيط للأفراد وموظفي الشركات في القطاعين العام والخاص، على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تشمل الأجهزة الكهربائية والخلوية والإلكترونيات والأجهزة الرياضية والمفروشات والرحلات السياحية وتأمين السيارات، وغيرها.