"الوطنية للدواجن" توزع حقائب مدرسية في السلطاني والقطرانة

عمان- انطلاقا من واجبها الإنساني واستراتيجيتها الهادفة إلى دعم المجتمع المحلي، وزعت "الشركة الوطنية للدواجن"، وبالتعاون مع بلدية القطرانة، حقائب مدرسية على سبع مدارس في منطقة السلطاني وبلدة القطرانة.اضافة اعلان
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال المدير العام لـ"الشركة الوطنية للدواجن"، أسامة ندّي: "يأتي توزيعنا لحقائب مدرسية على طلبة المدارس الأقل حظاً من منطلق واجبنا الوطني ومسؤوليتنا في دعم المجتمع المحلي والمساهمة في تحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية بين أفراده".
وأشار ندّي إلى حرص "الوطنية للدواجن" على التواصل مع مختلف فئات المجتمع ومدّ يد العون والمساعدة للفئات الأقل حظاً، موضحاً أن هذا التواصل يعد بمثابة عرفان وامتنان من الشركة تجاه المجتمع المحلي خصوصاً في منطقة الجنوب.
وأعرب ندّي، عن أمله في أن تسهم المبادرات الاجتماعية التي تقدمها "الوطنية للدواجن" في تحقيق جملة من المنافع التي تعود بالفائدة على هذه المجتمعات.
ومن جانبه، ثمن رئيس بلدية القطرانة، الدكتور ضيف الله المزايدة، هذه المبادرة الإنسانية من قبل "الشركة الوطنية للدواجن" ودورها في تخفيف الأعباء المالية عن العديد من أهالي القطرانة من أصحاب الدخل المحدود، مشيراً إلى الدور الاجتماعي المميز الذي تقوم به "الوطنية للدواجن" في سبيل خدمة المجتمع المحلي.
يشار إلى أن "الشركة الوطنية للدواجن"، دأبت على إطلاق العديد من المبادرات والأنشطة الاجتماعية على مدار العام، كان آخرها تكفل الشركة بدفع رواتب 4 من عمال الوطن في بلدية القطرانة ولمدة عام كامل.