الوظيفة تبعد العرسان ولاعبو الحسين يطلبون معسكرا للفيصلي والبقعة يدرس إعارة قويدر

الوظيفة تبعد العرسان ولاعبو الحسين يطلبون معسكرا للفيصلي والبقعة يدرس إعارة قويدر
الوظيفة تبعد العرسان ولاعبو الحسين يطلبون معسكرا للفيصلي والبقعة يدرس إعارة قويدر

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الوظيفة تبعد العرسان عن الرمثا

ابتعد لاعب خط وسط فريق الرمثا لكرة القدم أمجد العرسان عن تدريبات الفريق، بسبب التزامه بوظيفته في مصفاة البترول الأردنية، وعدم قدرته على الالتحاق بالتدريبات اليومية للفريق.

ويواصل اللاعب تغيبه عن التمارين، عقب مباراة الرمثا مع الجزيرة بالدوري، بسبب عدم قدرة النادي على تفريغه، خاصة وأن اللاعب يعمل في وظيفة إدارية من الصعب تفريغ صاحبها.

وينهي العرسان عمله اليومي في الثالثة والنصف مساء، مما يمنعه من الالتحاق بالتمارين، وبالتالي جاء تفكير اللاعب بإنهاء حياته الكروية.

لاعبو الحسين يطلبون معسكرا استعدادا الفيصلي

طلب لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، من الجهاز الفني في التدريب الذي جرى أول من أمس، العمل على تأمين معسكر مغلق للفريق في أحد فنادق عمان يوم غد الخميس، استعدادا للقاء الفيصلي في اليوم التالي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري المحترفين.

وأشار اللاعبون إلى أن المعسكر يمنحهم راحة نفسية، ويهيئهم بدنيا ونفسيا ومعنويا بشكل جيد قبل المباراة المهمة، التي يأمل خلالها اللاعبون بتعويض السقوط أمام البقعة في الأسبوع السابع.

ورغم عدم ترجيح موافقة الإدارة على إقامة المعسكر لظروف مادية، فإن الجهاز الفني اعتبر أن طلب اللاعبين يعد مؤشرا إيجابيا على استعدادات الفريق، ويكشف رغبة النجوم في العودة بنتيجة إيجابية

وكان المدير الفني للحسين أسامة قاسم قد التقى اللاعبين، وتدارس معهم أسباب الخسارة أمام البقعة، وطلب منهم نسيان الفترة الماضية، والتطلع من جديد للمرحلة المقبلة.

بشار يتعافى بعد فقدانه للوعي أمام نجران

تعافى نجم المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق الحزم السعودي بشار بني ياسين، بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء مباراة فريقه الأخيرة أمام نجران السعودي بالدوري السعودي، استدعت نقله مباشرة إلى المستشفى، بعد فقدانه للوعي.

وجاءت الإصابة بعد ارتطام قوي بين رأسي بشار ومهاجم نجراني، مما أدى إلى فقدان بني ياسين للوعي، وبالتالي نقله إلى المستشفى، حيث تلقى العلاج لمدة 3 ساعات، قبل أن يطمئن على صور الأشعة التي أكدت سلامة رأس اللاعب.

ولم تتأكد حتى الآن مشاركة بشار أمام فريق الوحدة اليوم، خاصة وأنه تعرض أيضا للإصابة بتمزق في رجله، قد تستدعي منحه مزيدا من الراحة.

وفي رده على استفسارات "الغد" من السعودية، أكد بشار تعافيه بشكل تام، وتمتعه بالصحة، بعد الإصابة القوية التي أفقدته الوعي، موجها الشكر لإدارة الحزم على اهتمامها الكبير به.

البقعة يدرس اعارة قويدر

علمت "الغد" أن نادي البقعة يدرس إعارة لاعب فريقه الكروي خالد قويدر، لأحد الاندية الممتازة، وذلك لتغيب اللاعب عن عدد من التدريبات لظروف متعددة.

وبحسب المعلومات، فإن تغيب قويدر يأتي لظروف عمله، والتزامه بمباريات مع فريقه العسكري في الشمال، الأمر الذي يدفعه لعدم اللحاق بتدريبات البقعة في عمان في بعض الأحيان.

ولم تحسم إدارة البقعة حتى الآن موضوع الإعارة، بانتظار التشاور مع اللاعب، للوصول إلى قرار نهائي.

استقالة العراقي خالد من تدريب الكرمل

قدم مساعد مدرب فريق الكرمل العراقي وليد خالد، استقالته رسميا من عمله، بعد عدة شهور عمل فيها مدربا إلى جانب المدير الفني للفريق العراقي جبار حميد.

وجاءت استقالة خالد، رغبة منه للتفرغ للمشاركة بعدد من الدورات التدريبية، خارج الأردن بحسب ما أفاد به المدرب، رغم تأكيدات أخرى داخل النادي، تفيد بعدم رضى المدرب عن قيمة راتبه الشهري.

وقدم المدرب العراقي شكره لإدارة النادي على جهودها خلال الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بمحاولة توفير كافة الاحتياجات ضمن الإمكانات المتاحة.

جسام يحمل صلاحيات كاملة

دعا المدير الفني الجديد لفريق الوحدات، العراقي ثائر جسام لاعبي الفريق إلى نسيان المرحلة الماضية من الدوري الممتاز، والانطلاق من جديد بحثا عن نتائج أفضل تليق بسمة الوحدات.

وأشار جسام في أول لقاء من اللاعبين بعد تعيينه مديرا فنيا إلى أنه يعرف إمكانات كل لاعب، كونه سبق وأن أشرف على تدريب الفريق سابقا، داعيا الجميع إلى الالتزام بالتدريبات، والابتعاد عن أي مشكلة قد تعكر صفو الفريق، مؤكدا حصوله على صلاحيات كاملة من الإدارة للتعامل مع المرحلة المقبلة.

الرمثا يرد على الشكوى بانتظار القرار

رد نادي الرمثا على الشكوى التي تقدم بها المدرب السابق للفريق السوري عبدالناصر مكيس، بشأن إقالته من منصبه، بعد تعيين العراقي نزار أشرف مديرا فنيا.

وجاء رد الرمثا بعد مخاطبة اتحاد الكرة له، لمعرفة حيثيات القضية، بانتظار اجتماع لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم، للبت في الموضوع قبل اتخاذ القرار النهائي.

كواليس النجوم

- اللاعب حسن عبدالفتاح المحترف في صفوف حتا الإماراتي، أكد لـ"الغد" من الإمارات أنه ملتزم مع فريقه الإماراتي حتى نهاية العقد، وأنه شارك الفريق مباراته أمس ضمن المنافسات الرسمية... بالمقابل هناك أخبار من نادي الوحدات تفيد بامكانية عودة عبدالفتاح بعد أن يقوم اللاعب بفسخ عقده... تضارب الأنباء من اللاعب والنادي ستحسمها الأيام المقبلة.

- إداري في أحد أندية الممتاز، طالب إدارة النادي بإقالة مدرب الفريق فورا، في ضوء تواصل تدني مستوى الفريق في المباريات الأخيرة... الإدارة طالبت الإداري بالتريث، كون المدرب لم يمض على تعيينه فترة طويلة.

- لاعبا فريق الكرمل لكرة القدم بلال فرج وأسامة الخطيب يغيبان عن مباراة فريقهما المقبلة أمام كفرسوم يوم غد، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

[email protected]