الولع بالـ"بيتل" يشتد مع كشف "فولكس واجن" عن تشكيلتها الخاصة بالشرق الأوسط

الإمارات- كشفت فولكس واجن الشرق الأوسط عن الجيل الجديد من السيارة الأكثر أيقونية في العالم، والتي ستتوفر في الشرق الأوسط في 3 طرازات مثيرة، هي: S وSE وSEL. وبيتل الجديدة هي إعادة رسم للتصميم الأصلي، الذي ظهر لأول مرة منذ أكثر من سبعة عقود، وتقدم نظرة مميزة جريئة وديناميكية بطابع ذكوري مع محرك قوي جديد.اضافة اعلان
وفي هذا الصدد، صرح توماس ميلز، المدير الإداري لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط، قائلا: “منذ أول ظهور عالمي لها، هناك ترقب كبير لوصول الجيل الثالث من بيتل إلى الشرق الأوسط، ونحن سعداء بتمكننا من تقديم ثلاثة خيارات مثيرة تقدم الجودة والأداء والأسلوب إلى جانب المرونة في الكلفة”.
وأضاف: “نتوقع نجاحا مدويا لبيتل الجديدة بسماتها الرياضية الحديثة. فالنموذج الجديد يتميز عن سابقاتها بمحرك توربو قوي سعة 2.0 ليتر وأربع أسطوانات، مع علبة تروس ثنائية التعشيق بست سرعات، يزود السيارة بـ210 قوات حصانية لتصل سرعتها القصوى إلى 227 كلم/ ساعة. ويبشر وصولها إلى المنطقة بعهد جديد لواحدة من أكثر السيارات أيقونية في العالم”.
وإجلالا لتراثها العريق، تم الحفاظ على العديد من الخصائص الكلاسيكية للبيتل، بما في ذلك المصابيح الأمامية المستديرة، والعاكسات البارزة، وشكل غطاء المحرك، والجانبين، وعتبات الأبواب، والعجلات الكبيرة (التي تصل إلى 19 بوصة). أما جديد بيتل، فيشمل تمتعها بأبعاد جديدة تماما عن سابقتها؛ حيث تبلغ 1.808 ملم عرضا (أي أعرض بـ84 ملم)، و1.486 مم ارتفاعا (أخفض بـ12 ملم) و4.278 ملم طولا (أطول بـ152 ملم)، ما يعطيها مظهرا قويا وسمات ذكورية.