انتخابات النادي الفيصلي الخميس

رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان (وسط) يتحدث خلال الانتخابات الادارية السابقة - (الغد)
رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان (وسط) يتحدث خلال الانتخابات الادارية السابقة - (الغد)

يحيى قطيشات

عمان - ينتظر أن تلتئم الهيئة العامة للنادي الفيصلي، في الاجتماع الذي سيعقد عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل في مقر النادي، من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد للسنتين المقبلتين بعد انتهاء مدة المجلس الحالي. وسيصار خلال الاجتماع إلى قراءة التقريرين المالي والإداري واختيار مدقق للحسابات، وعرضهما على الهيئة العامة البالغ عددها 198 عضوا للمصادقة عليهما، بحضور مندوب المجلس الأعلى للشباب. اضافة اعلان
وحسب المصادر الواردة من النادي، سيحتفظ رئيس النادي الحالي سلطان العدوان بموقعه لدورة جديدة، بعد أن نجح في قيادة دفة الفريق نحو مزيد من الألقاب.
وكان العدوان اشار في كلمته بعد انتخابه رئيسا للنادي في العام 2011، أنه سيعيد فريق النادي الفيصلي إلى عهده السابق، وسيعمل على إعادة سمعته الطيبة، فحصل الفريق على ثلاثة القاب في الموسم الماضي، إذ ظفر بألقاب الدوري والكأس ودرع الاتحاد، وحصل على لقب كأس الكؤوس هذا الموسم، ويملك الفريق فرصة المنافسة على لقب بطولة كأس الأردن للموسم الحالي بعدما تأهل للدور نصف النهائي، فيما يحتل الفريق المركز الرابع في دوري المناصير للمحترفين، كما سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي حمل لقبها مرتين، كما تعاقدت الإدارة مع المدير الفني الروماني تيتا لتدريب الفريق.
ويتوقع أن يحتفظ عدد من أعضاء الاتحاد الحالية بمناصبهم وعلى رأسهم  المهندس احمد عيسى العدوان ورمزي أبو السندس ومحمد الفايز، فيما يتوقع أن يدخل الإدارة الرئيس السابق للنادي بكر سلطان العدوان والإداري السابق  جمال الدلاهمة وسامر الحوراني، وبعض العناصر الشابة والجديدة.