انتخاب محاسنة رئيسا لـ"إدامة" وجودة نائبا

عمان - الغد - انتخبت الهيئة العامة لجمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة في اجتماعها العادي السنوي اول من أمس هيئة ادارية جديدة للجمعية للعامين المقبلين. اضافة اعلان
وتم بموجب التشريعات النافذة وبحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية ومندوب وزارة البيئة وعدد من الاعلاميين انتخاب 9 ممثلين عن شركاتهم لعضوية مجلس ادارة الجمعية.
وضم مجلس الادارة الجديد كلا من الدكتور دريد محاسنة ورئيسا، وسامر جودة نائبا للرئيس، وهيثم قمحية امينا للصندوق وحنا زغلول أمينا للسر، بالاضافة إلى عضوية كل من ريم حمدان وسائد كراجه والمهندس سهل دودين والدكتور ماهر مطالقة وأحمد خليفة.
يذكر أن جمعية إدامة هي جمعية أعمال أردنية غير ربحية تأسست عام 2009 تعنى بإدامة الطاقة والمياه والبيئة وتسعى لتوفير مناخ محفز للاقتصاد الأخضر، بما في ذلك زيادة استخدام بدائل الطاقة التقليدية وخاصة الطاقة المتجددة، إلى جانب تشجيع البحث العلمي والابتكار وتطوير وتسويق التكنولوجيا الأردنية المختصة في مجالات المياه والبيئة والطاقة.
كما تهدف الجمعية التي تضم في عضويتها أكثر من 85 شركة إلى نشر الوعي العام ودعم السياسات التي من شأنها النهوض بهذه القطاعات وصولاً إلى تنمية أكثر استدامة في الأردن، وتقدم عدداً من الدورات التدريبية المتخصصة والمعتمدة دولياً في مجالات إدارة الطاقة والطاقة المتجددة.