انتصارات صريحة لمنتخبات السكواش في البطولة العربية

عمان -الغد - حققت أمس المنتخبات الوطنية لفئتي تحت 17 و13 عاما والعمومي، انتصارات صريحة في الدور الأول للبطولة العربية الخامسة والعشرين للسكواش، والتي تجري أحداثها في ملاعب مركز الحسن للسكواش.اضافة اعلان
النتائج الفنية
- تحت 17 عاما: فوز الأردن على العراق 3-0، حيث تغلب إبراهيم أبو لبن على نور صبح 3-0، وحمزه الزبيدي على عمار مجيد وعلي العساف على عبدالله جاسم 3-1.وفوز مصر على الكويت 3-0، حيث تغلب كريم إبراهيم على علي القلاق 3-1، وأدهم ماضي على محمد ذياب ويوسف سليمان 3-0. وفوز الكويت على قطر 3-0، حيث تغلب بنتيجة 3-0، كلا من خالد الجندويل على عبدالوهاب إسحاق، وعلي القلاق على حميد العامري وعيسى غلوم على أحمد الحميدي.
تحت 13 عاما
فوز الأردن على العراق 2-1، حيث تغلب بنتيجة 3-0، سند الصمادي على مصطفى فاضل، وعبدالرحمن سراج على جعفر حسن، وخسارة لاعبنا كرم بطاينه أمام يوسف سبع 1-3.فوز مصر على الكويت 3-0، حيث تغلب بنتيجة 3-0، كل من مصطفى السرتي على يوسف النجار، ويحيى التواساتي على بدر المغربي وعبدالعزيز مراد على أسر أحمد.وفوز الكويت على قطر 3-0، حيث تغلب بنتيجة 3-0، حمود الجندويل على عبدالعزيز إسحاق، وبدر المغربي على راشد الحارب وعبدالعزيز مراد على أحمد العبيدلي.
العمومي رجال
فوز الأردن على قطر 3-0، حيث تغلب سيف بريكات على أحمد التميمي 3-1، وأحمد سراج على عبدالرحمن المالكي وأحمد الزبيدي على صدام مهاوش 3-0.
وفوز الأردن على ليبيا 3-0، حيث تغلب أحمد سراج على أحمد الزواوي وأحمد الزبيدي على عبدالحميد الأزرق 3-0، وسيف بريكات بالتغيب.