انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة نهارا

مشهد عام للعاصمة عمان-(أرشيفية)
مشهد عام للعاصمة عمان-(أرشيفية)

عمان- الغد - تنخفض درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم مع بقائها حول معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام إلى أقل بقليل، بحسب موقع طقس العرب.اضافة اعلان
واوضح الموقع ان الطقس يكون صيفياً اعتيادياً في عموم المناطق، ومُعتدلاً في الجبال، ويستمر حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، ومُثيرة للغبار والأتربة فيها.
في حين تسود تدريجياً أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق ليلاً، مع ظهور السُحب المنخفضة، وتميل إلى البرودة مع ساعات الليل المُتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.
وتوقع "طقس العرب" ان توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار غد لتتدنى عن معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة. مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، في خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، ومُثيرة للغبار والأتربة فيها.