انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة

منظر عام للعاصمة عمان -(ارشيفية)
منظر عام للعاصمة عمان -(ارشيفية)

عمان-الغد- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بصورة واضحة لتصبح مُجدداً دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، وفقا لموقع "طقس العرب".اضافة اعلان
وأشار الموقع الى أن الطقس يكون صيفياً مُعتدلاً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُّحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة، مُعظم الأحيان، وتُثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية نشطة السرعة ومُثيرة للأتربة، والبحر هادئا.
وليلاً، تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق مع ظهور بعض السُّحب المنخفضة، وتميل إلى البرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.
وتوقع "طقس العرب" أن ترتفع قليلاً درجات الحرارة نهار غد بحيث تساوي مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً مُشمس وصيفياً مُعتدلاً وخاصة في الجبال، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتُثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية نشطة السرعة ومُثيرة للأتربة.