انخفاض كبير على درجات الحرارة اليوم وتعود للارتفاع غدا

عمان - الغد - قدر "طقس العرب" الإلكتروني أن يطرا انخفاض كبير على درجات الحرارة نهار اليوم، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها الطبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام، بحدود 2-4 درجات مئوية.اضافة اعلان
وتوقع ان يتحول الطقس ليصبح بارداً نسبياً في الجبال، وغائماً جزئياً، بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع إحتمالية ضعيفة لهطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في شمال المملكة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة. والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية وجبال الشراه. ويتوقع تشكّل الضباب في مناطق السهول الشرقية مع ساعات الليل المُتأخرة. وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاهات وخفيفة السرعة.
فيما توقع الموقع ان يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهار غد الاثنين، بحيث تتجاوز مُعدلاتها الطبيعية بالنسبة لهذه الفترة من العام بحدود 6-8 درجات مئوية. ومن المتوقع ان تتجاوز العُظمى مُجدداً حاجز الـ20 مئوية في العاصمة عمان وأغلب المدن.
ويتحول الطقس ليصبح لطيفاً إلى مُعتدل في أغلب المناطق، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً مع ساعات قبل الظهر، وتتحول عصراً لتصبح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.