رياضة محلية

انطلاق ماراثون وادي رم الدولي

أحمد الرواشدة

وادي رم– ينطلق صباح اليوم في منطقة وادي رم، ماراثون رم الدولي برعاية وزير العمل والسياحة الدكتور نضال القطامين، والذي تنظمه شركة “مسافات بلا حدود” بهدف تنشيط الحركة الرياضية والسياحة المحلية والدولية. ووفق منسق السباق محمد عشا، فإن اللجنة المنظمة انهت كافة الترتيبات المتعلقة بمسار جري المتسابقين، بالتنسيق مع كافة الجهات لضمان سلامة العدائين ونجاج الحدث، مؤكدا أن الماراثون الأول يعد سلسلة سباقات ستقيمها الشركة في منطقة وادي رم في كل عام باسم ماراثون رم، وستدعو إدارة الماراثون مستقبلا أبطال المسافات الطويلة وأبطال سباقات الصحراء في العالم، وستزداد المسافة في كل عام حتى تصبح على مراحل أسوة بالسباقات العالمية في الصحراء.
ويقسم ماراثون رم الدولي الأول الى الماراثون لمسافة 42 كم فردي، ومسافة 42 كم فريق تتابع ويقسم الى لاعبين كل لاعب يقطع مسافة 21 كم، وسباق 10 كم، وتنطلق جميع السباقات عند الساعة السابعة والنصف.
ويتميز الماراثون الاول باستعدادات متميزة من خلال استغلال أكبر لميزات محمية رم الطبيعية التي يجري على أرضها السباق، حيث ستقام فعاليات فنية وترفيهية مهمة تتناسب مع بيئة المكان وأهميته السياحية كجزء من المثلث الذهبي السياحي الذي يشمل العقبة والبتراء ورم.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock