انطلاق منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة الريشة الطائرة

عمان- الغد- انطلقت أمس الأدوار التمهيدية المؤهلة لدورة الأمير فيصل الأولمبية الثانية للناشئين والناشئات بإقامة تصفيات مسابقة الريشة الطائرة لفئة الطلاب لفرق وفردي اقليم الوسط (ب).

اضافة اعلان

التصفيات أقيمت في صالة الأميرة رحمة في مدينة الزرقاء وأسفرت عن تأهل فريق مديرية تربية جرش لنهائي بطولة الفرق فيما تأهلت مديرية الزقاء الأولى لنهائيات بطولة الفردي وجاءت نتائجها على النحو التالي:

نتائج الفرق

فوز جرش على الزرقاء الأولى 2/1، التعليم الخاص على الزرقاء الثانية 2/ صفر، جرش على عمان الثالثة 2/ صفر، التعليم الخاص على عجلون 2/ صفر، عمان الثالثة على الرصيفة 2/ صفر وجرش على التعليم الخاص 2/ صفر.

نتائج الفردي

الزرقاء الأولى على جرش 2/ صفر، التعليم الخاص على الزرقاء الثانية 2/ صفر، عمان الثالثة على الرصيفة 2/ صفر، التعليم الخاص على عجلون 2/ صفر، الزرقاء الثانية على الرصيفة 2/ صفر والزرقاء الأولى على التعليم الخاص 2/ صفر.

يذكر ان دورة الأمير فيصل الأولمبية للناشئين تقام سنويا بالشراكة ما بين اتحاد الرياضة المدرسية واللجنة الأولمبية وتهدف الى الكشف المبكر عن المواهب والقدرات لغايات ضمها الى فرق الأندية والمنتخبات المدرسية، ومن المقرر ان تقام هذا العام في مدينة الزرقاء خلال شهر كانون الثاني من العام المقبل 2008.