انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. تُعلن عن موعد ندوتها التعليمية القادمة

MicrosoftTeams-image (9)
MicrosoftTeams-image (9)

عمّان، أيار 2022: ستعقد شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. – المنظّمة والمرخّصة من هيئة الأوراق المالية الأردنية – ندوة تعليمية بعنوان "5 أمور يجب أن تعرفها قبل أن تستثمر" في 20 أيار 2022، من الساعة 5:30 مساءً ولغاية الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في فندق سانت ريجيس عمّان (St. Regis Amman). وتهدف هذه الندوة إلى تعميق المعرفة والعلم بمجال التداول والاستثمار لدى جميع الفئات مهما اختلفت مستويات خبرتهم لمساعدتهم على بناء مستقبلهم المالي من منظور جديد، وإدارة أموالهم واستثمارها بشكل يعود عليهم بالنفع.

اضافة اعلان

وستكون هذه هي الندوة الثانية التي تنظمها الشركة خلال هذا العام؛ حيث لاقت الندوة السابقة التي كان عنوانها "كن مدير نفسك واستقل مادياً" قبولاً كبيراً، وتجاوز عدد الحضور فيها 300 شخص من المهتمين في كسب المعرفة في مجال التداول والاستثمار للوصول إلى الاستقلالية المادية.

وكذلك، ستتضمن الندوة القادمة عدداً من المواضيع المفيدة لهؤلاء الأفراد؛ منها: كيف يمكنهم الاستثمار؟ وما هي البيئة الاستثمارية المناسبة؟ وما هي استراتيجيات التداول؟ وغيرها. حيث ستساهم انغوت من خلالها في وضعهم على الطريق الصحيح للبدء أو للانخراط أكثر في هذا القطاع من خلال تقديم المعرفة اللازمة ليصبحوا قادرين على التداول بذكاء في الأسواق الماليّة سواء سوق الأسهم أم النفط أم العملات وغيرها.

كالمعتاد، ستوزّع انغوت خلال الندوة الجوائز على الرابحين الثلاثة في المسابقة التي أعلنت عنها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وتتضمن: حساب لدى الشركة بقيمة 5000 دولار، ورحلة إلى تركيا لشخصين (تشمل التذاكر، والإقامة، وجزء من المصاريف الشخصية)، وأونصة ذهب.