انقطاع المياه عن أحياء في الزرقاء

الزرقاء - تعاني عدة احياء في مدينة الزرقاء من انقطاع للمياه ما ادى الى اتجاه المواطنين نحو شراء المياه عبر الصهاريج بأثمان مرتفعة.اضافة اعلان
وقال المواطن حمود سليمان من سكان حي الحسين لـ (بترا) ان المياه كانت تضخ بشكل متفاوت للمنطقة بحيث يملأ المواطن خزاناته بقدر جيد منها إلا انها وخلال اسبوعين لم تصل الى مناطقهم بشكل قطعي، مبينا ان هذا الامر ادى الى استغلال اصحاب الصهاريج والآبار الخاصة للمواطنين حيث وصل سعر الصهريج 4 أمتار الى 25 دينارا .
وقال المواطن خالد الشروف من سكان منطقة حي شبيب ان المياه لم تصل لكثير من المنازل رغم الاحتجاجات ورغم الوعود التي قطعتها السلطة لهم، مبينا ان اوضاع المواطنين لا تسمح بشراء المياه عبر الصهاريج لارتفاع اسعارها .
بدوره، قال محافظ الزرقاء سامح المجالي" انه استقبل وفودا عديدة من ابناء عدة مناطق تعاني من انقطاع المياه حيث تم ترتيب قضاياها وامورها والكشف عليها بشكل مستعجل من خلال كوادر سلطة مياه الزرقاء بهدف ايصال المياه اليها عبر صهاريج عن طريق السلطة او معالجة اوضاع الأنابيب غير الصالحة والمغلقة.
واشار الى ان السلطة تعالج موضوع الآبار المتوقفة حاليا بهدف زيادة الضخ لمختلف المناطق، داعيا المواطنين الذين تواجههم اية مشاكل الاتصال بغرفة العمليات في المحافظة لتسجيل اسماء المناطق وعناوين الشوارع التي لا تصلها المياه لمعالجتها بالسرعة الممكنة عن طريق هاتف 053982141.
بدورها تقوم السلطة حاليا بمعالجة 17 بئرا في مناطق الأزرق لتأمين ضخ مياهها الى المناطق التي تشكو انقطاع وشح المياه في الزرقاء والمناطق المجاورة لها.- (بترا)