اوين يغيب لثلاثة أسابيع

 

مانشستر (انجلترا)- ينتظر أن يغيب مايكل اوين مهاجم نادي مانشستر يونايتد بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم عن الملاعب لثلاثة أسابيع بعد أن عاودته إصابة في الفخذ خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه 2-1 على فولفسبورج اول من أمس الأربعاء.

اضافة اعلان

وكان اوين (29 عاما) يأمل أن ينضم لتشكيلة منتخب انجلترا الذي يدربه فابيو كابيلو والذي سيواجه اوكرانيا وروسيا البيضاء في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الشهر المقبل.

وتعرض اوين لإصابة في الفخذ مطلع هذا الأسبوع لكنه اعتبر لائقا وشارك في المباراة ضد فولفسبورج بطل المانيا قبل أن يجبر على الخروج من الملعب بعد 20 دقيقة فقط.

وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد للصحافيين "شعر بألم في الفخذ بعد التدريب يوم الأحد وتدرب لفترة قصيرة يوم الاثنين لكنه حصل على راحة يوم الثلاثاء واعتقد أنه بخير. لكن الإصابات في الفخذ معروفة وكانت الأرضية مبللة ودار حول نفسه بسرعة ليصاب مرة أخرى لذا قررنا استبداله."

وتابع "ليست بالإصابة الخطيرة لكن إصابات الفخذ يمكن أن تسبب مشاكل وقد يستغرق الشفاء منها من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. الجزء الجيد الوحيد هو أن مستويات لياقته جيدة جدا لذا لا داعي للقلق كثيرا حول هذا."