ايسنر إلى ربع نهائي "وينستون سالم "وخروج أندرسون

الأميركي جون ايسنر(ارشيفية)
الأميركي جون ايسنر(ارشيفية)

كارولاينا - تأهل الأميركي جون ايسنر حامل اللقب المصنف اول الى ربع نهائي دورة "وينستون-سالم" الاميركية الدولية لكرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 600 الف دولار اميركي والمقامة على ارض صلبة،

اضافة اعلان

فيما خرج الجنوب افريقي كيفن اندرسون المصنف ثانيا من الدور الثالث.

وتخطى ايسنر الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-1 و7-6 ،7-3، ليضرب موعدا مع التشيكي لوكاس روسول السابع والفائز على الاسباني بابلو اندوخار العاشر 1-6 و6-2 و6-2، وكان الاميركي جون ايسنر احتفظ بلقبه العام الماضي،

بعد فوزه على التشيكي توماس بيرديتش الثاني.

اما اندرسون، فسقط امام الاميركي سام كويري 7-6 ،7-4 و6-4، ليلتقي الأخير مع الاسباني غييرمو غارسيا-لوبيز الخامس والفائز على الاميركي دونالد يونغ الحادي عشر 6-7 ،4-7 و6-3 و7-،6 8-6.

وهذا الفوز السابع لكويري على اندرسون مقابل 4 خسارات، وهو يبحث عن بلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي في البطولة الاستعدادية لدورة فلاشينغ ميدوز الاسبوع المقبل.

وتأهل التايواني لو ين-هسون التاسع بفوزه على الاسباني مارسيل غرانويرس الثامن 6-1 و6-2 ليلتقي الايطالي اندرياس سيبي الرابع عشر والفائز على الفرنسي نيكولا ماهو 6-4 و7-6 (9-7).

وبلغ ربع النهائي ايضا البولندي يرزي يانوفيتش على حساب الفرنسي ادوار روجيه-فاسلان 4-6 و6-3 و6-4 ليلتقي البلجيكي دافيد غوفان الفائز على الفنلندي ياركو نيمينن الخامس عشر 6-4 و4-6 و6-4.

وهذا الفوز الـ25 لغوفان منذ خروجه من الدور الاول لبطولة ويمبلدون.-(ا ف ب)