ايفاني يطلب فرصة إضافية و"الفيصلاوية" يخططون لجلسة ودية

لاعبو فريق الفيصلي قبيل احدى المباريات الرسمية - (الغد)
لاعبو فريق الفيصلي قبيل احدى المباريات الرسمية - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المحترف ايفاني يطالب الجزيرة بفرصة حتى السبت
طالب المحترف النيجيري في صفوف فريق نادي الجزيرة لكرة القدم ايفاني، إدارة ناديه بمنحه فرصة حتى يوم السبت المقبل، موعد مباراة الفريق الودية امام نادي شباب الاردن.
طلب ايفاني جاء خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة معه أول من امس، والذي خصص لمناقشة ضعف مردوده الفني مع الفريق خلال الفترة الماضية، وتنسيب الجهاز الفني بإمكانية الاستغناء عن خدماته في حال اقتضى ذلك.
ايفاني اعترف خلال الاجتماع أنه لم يقدم المستوى المطلوب، ولكنه طالب بفرصة أخرى تتمثل في استمرار المشاركة في التدريبات، حتى موعد مباراة شباب الاردن الودية يوم بعد غد السبت، قبل الحكم على مستواه الفني بشكل نهائي.
"الفيصلاوية" يسعون لجلسة ودية غدا
يسعى نجوم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، لترتيب جلسة ودية تجمع نجوم الفريق والجهاز الفني والإدارة.
وينتظر أن تجري الجلسة الودية يوم غد الجمعة وفق اقتراحات اغلب اللاعبين، من خلال متابعة مباراة المنتخب امام اوزبكستان، يتبعها جلسة ودية يتم فيها الحديث في تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة، خاصة المشاركة المنتظرة للفريق بكأس الإتحاد الآسيوي.
وتأتي هذه الخطوة لتعزيز الأجواء الاسرية في الفريق، بحثا عن مواصلة التميز خاصة على الصعيد الآسيوي.
سمارة يلتقي فييرا والمدرب يستعد لقيادة الرمثا
التقى رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة يوم أمس، المدرب البرازيلي بادو فييرا، الذي وصل الى الاردن فجر أمس قادما من المانيا.وناقش سمارة مع المدرب العديد من التفاصيل المتعلقة بالعقد وآليه العمل، والجهاز الفني المساعد، والعديد من الامور الأخرى، تمهيدا لمباشرة المهمة الجديدة، في انتظار أن يقود فييرا تدريبات الرمثا اعتبارا من يوم بعد غد السبت.
شباب الأردن ينهي معسكره غدا والشيشاني يحتاج لفترة إعداد
ينهي فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم يوم غد الجمعة، معسكره التدريبي الملغق، المقام حاليا في احد فنادق عمان، استعدادا لمنافسات دوري المناصير للمحترفين الذي ظفر شباب الاردن بلقبه الموسم الماضي.
المعسكر الذي استمر لحوالي اسبوع، هدف من خلاله الجهاز الفني إلى رفع درجة جاهزية اللاعبين، استعدادا للمسابقة الأهم. إلى ذلك تشير المعلومات إلى أن نجم فريق شباب الاردن محمد عمرة الشيشاني، بات يحتاج لفترة اعداد ثانية، في ظل عدم مقدرته على المشاركة في التدريبات التي اقيمت خلال المعسكر، رغم تواجده مع الفريق في الفندق.
وتأتي عدم مشاركة اللاعب في التمارين، لمعاناته من وعكه صحية ألمّت به، وأجبرته على الخلود للراحة.
المنشية يقف على جاهزية أبو عريضة ويدعو لاعبيه للعشاء
يسعى فريق نادي منشية بني حسن لكرة القدم، للوقوف على جاهزية اللاعب محمود ابو عريضه، أملا في ضمه لصفوف الفريق، في حال اثبت موجودية خلال التدريبات.
واستدعى المنشية اللاعب ابو عريضه، للمشاركة في التدريبات التي يقودها خضر بدوان، للوقوف على جاهزيته البدنية والفنية، وبالتالي السعي لضمه لتغطية النقص الحاصل في الخط الخلفي، في ظل اصابة عدد من المدافعين امثال ابراهيم السقار.
ويعتبر ابو عريضة من اللاعبين اصحاب الخبرة في مركز قلب الدفاع، ويحظى بإشادة المدير الفني بدوان.
إلى ذلك اقامت إدارة المنشية، حفل عشاء للاعبين، في جلسة ودية هدفت لتحفيز نجوم الفريق، وحثهم على طي صفحة كأس الاردن، والانطلاق من جديد في بطولة الدوري.
وطلبت الإدارة من اللاعبين خلال الجلسة، الحديث بحرية وصراحة عن ابرز مشاكلهم، تمهيدا لمعالجتها، ومن ثم الانطلاق بقوة خلال منافسات الدوري الذي يطمح المنشية خلاله بتحقيق نتائج جيدة تليق بإمكانات النادي.
غياث يقود تدريب الوحدات اليوم
يقود المدرب غياث التميمي تدريب فريق الوحدات الذي يجري اليوم، في ظل غياب المدير الفني عبدالله ابو زمع، الذي غادر يوم أمس إلى قطر لتحليل مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الاوزبكي يوم غد، لصالح قناة الجزيرة الرياضية.
التميمي الذي يعمل مدربا في الجهاز الفني، سيقود تدريب اليوم، قبل أن يعود ابو زمع لقيادة تدريبات الفريق اعتبارا من يوم السبت المقبل.
تفاصيل اتفاق الشقران واتحاد الرمثا
توصل نادي اتحاد الرمثا الى اتفاق مع لاعبه احمد الشقران، على العودة لصفوف فريقه الكروي، بعد احتجاب طويل على خلفية توقيع اللاعب لفريق نادي الجزيرة اعتقادا منه انه يملك حرية الانتقال.
إدارة نادي اتحاد الرمثا، استدعت الشقران ليلة أول من أمس، حيث دارت مفاوضات بين الطرفين اسفرت عن عودة اللاعب للفريق، استعدادا لمشاركته منافسات دوري أندية الدرجة الاولى.
ووفق الاتفاق الذي جرى بين الطرفين، فإن اتحاد الرمثا وعد اللاعب بمنحه مستحقاته المالية، مع إمكانية اعارته الى اندية المحترفين في الوقت المناسب، دون أن يحصل النادي على اي مردود مادي.
اللاعب الذي وعد اتحاد الرمثا بالالتزام بعقده الذي يمتد لموسمين، باشر أمس تدريباته مع الفريق.
مفاوضات المرحلة الأخيرة بين العوضات والشيخ حسين
قطعت المفاوضات بين إدارة نادي الشيخ حسين والمدرب راتب العوضات شوطا كبيرا، ووصلت إلى مراحلها الأخيرة، بعد أن تم الاتفاق على اغلب تفاصيل العقد، في انتظار تشاور اعضاء الإدارة للرد النهائي.
ووفق المعلومات، فقد جرت جلسة مفاوضات ايجابية، تم فيها طرح الامور المالية، التي قطعت شوطا طويلا، قبل ان يطلب رئيس النادي من المدرب اجراء مشاورات مع الإدارة لحسم قيمة المبلغ المالي، ومن ثم الرد النهائي الذي يسير في اتجاه توقيع العوضات ليتولى مهمة الإدارة الفنية.
ومن المتوقع أن يقود المدير الفني الجديد راتب العوضات التمرين الأول للفريق مطلع الأسبوع المقبل في حال حسمت الامور رسميا.
وكان امين سر النادي الناطق الاعلامي عدنان النورسي، قد اشار إلى أن التعاقد مع مدير فني عالي المستوى بحجم راتب العوضات، يعد مكسبا للفريق لما يتمتع به المدرب من خبرة ميدانية وكفاءة تدريبية.
ملعب الملك عبدالله ينهي تحضيراته
انهى ستاد الملك عبدالله الثاني، تحضيراته لأستضافة مباراة المنتخب الوطني امام اوزبكستان التي تجري يوم غد.
إدارة دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الامانة برئاسة المهندس احمد مهيرات، وضعت اللمسات الأخيرة على الترتيبات، خاصة فيما يتعلق بأرضية الملعب التي بات جاهزة للحدث، في ظل رفع تيرة العمل خلال الايام الماضية، كما انتهت الإدارة من ترتيب المنصة الرسمية، وتوزيع الجمهور على مدرجات الملعب.
يشار إلى أن نجوم المنتخب يتفاءلون باللعب على ملعب القويسمة، ما يمنح الجمهور أملا كبيرا بتحقيق الفوز غدا.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن، بدأ يستثمر المعسكر المغلق للفريق في الفندق، في محاضرات تهدف لتحليل المنتخب الاوزبكي، من خلال متابعات عدد من مباريات الفريق السابقة، للوقوف على مكامن القوى والضعف... نجوم المنتخب بدأوا يتهيأون نفسيا للمباراة المهمة، آملين أن يكون الجمهور حاضرا في الملعب لمؤازرتهم ورفع معنوياتهم، خاصة وأن نجوم المنتخب يتفاءلون بملعب الملك عبدالله الثاني وهو ممتلئ بالجمهور.
• كل لاعب اساسي من لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، حصل على مبلغ 200 دولار مكافأة خاصة من رئيس النادي طارق خوري، بمناسبة النتائج الجيدة التي تحققت خلال بطولة الكأس... اللاعب الاحتياط حصل على مبلغ 100 دولار.. اللاعبون المتواجدون في الفريق حاليا تسلموا المكافآت عقب نهاية مباراتهم الودية أول من أمس أمام المنتخب الأولمبي.
• فريق الوحدات لكرة القدم، اضطر للاستعانة بلاعبيه في المنتخب الأولمبي فراس شلباية وليث بشتاوي، للعب في صفوف الفريق امام المنتخب الأولمبي في مباراة أول من أمس.. الوحدات وجد فراغا في تلك المراكز قبل بدء المباراة، ما دفعه للاستعانة بلاعبي الأولمبي شلباية وبشتاوي.
• لاعبو البقعة تفاجأوا بعدم قيام الإدارة بتنفيذ وعدها، بتسليمهم الراتب الاثنين الماضي، ما دفعهم لمحاولة الغاء التدريب، قبل أن يقنعهم الجهاز الفني بخوض التدريب... اللاعبون قرروا منح الإدارة فرصة جديدة لتأمين المستحقات، او التلويح بالاحتجاب... يشار إلى أن نادي البقعة يصدر وعودا للاعبين، على أمل أن يتسلم مستحقاته من اتحاد الكرة.
• فريق نادي عين كارم لكرة القدم، اقال مدربه المصري محمد الرشيدي، في ظل عدم القناعة بمردوده الفني.. الفريق يبحث حاليا عن مدرب يملك شهادة التدريب الآسيوية B، والتي تعتبر شرطا اساسيا لتولي المدير الفني لفريق الدرجة الاولى.
• عضو إدارة في ناد محترف في العاصمة عمان، شكا من تفرد رئيس النادي بالقرارات، وهدد بالاستقالة، ما دفع العديد من اعضاء الإدارة لعقد اجتماع مصغر مع رئيس النادي.
• متابع لناد محترف، كشف عن عزم فريق النادي لكرة القدم، التحايل على تعليمات اتحاد الكرة، من خلال اطلاق تسميات مختلفة على مدرب الفريق، لتمكينه من الجلوس على مقاعد البدلاء، في ظل عدم السماح له بالجلوس كمدرب لعدم تحقيقه للشروط المطلوبة والمتعلقة بشهادة التدريب.
• مشجعا المنتخب الوطني لكرة القدم خلدون السعودي ومحمود أبو العز، ناشدا جمهور الكرة الأردنية الحضور إلى الملعب لمؤازرة "النشامى" امام اوزبكستان غدا.. السعودي أكد بحكم قربه من اللاعبين أن كثافة الجمهور تمنح نجوم المنتخب دفعا معنويا اضافيا، بحثا عن تحقيق الفوز.

[email protected]