باريس سان جيرمان يواجه انتر ميلان بالدوحة وديا

من المصدر
من المصدر

الدوحة- أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الثلاثاء، رسميا عن تنظيم مباراة ودية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الإيطالي في الدوحة، وتقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد يوم 30 كانون الاول المقبل، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسع عقد الثلاثاء بنادي السد.
وحضر المؤتمر فريدريك لونغويبي نائب المدير العام لنادي باريس سان جيرمان، وجيمس وايت مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان، ومنصور الانصاري الامين العام للاتحاد القطري لكرة القدم.
وكما حضر المؤتمر أيضا ايرك شافلير سفير فرنسا في قطر وجوفيدوسانكس سفير ايطاليا، وبدأت احداث المؤتمر الصحفي بكلمة القاها منصور الانصاري تحدث فيها قائلا "يسرنا أن نعلن عن استضافة الدوحة لهذه المباراة الكبيرة التي ستجمع بين انتر ميلان وباريس سان جيرمان اللذان يجلسان على قمة الدوري الفرنسي والإيطالي وهذا أمر جيد وسعداء باستضافة هذه المواجهة".

اضافة اعلان

واوضح الانصاري، ان المباراة ستكون بروفة جيدة للاستحقاقات الهامة التي تستضيفها قطر في الفترة المقبلة وعلى راسها نهائيات كأس اسيا تحت 23 سنة من 12 الى 30 كانون الثاني وستكون هناك استعدادات على اعلى مستوى كما اعتادت الدوحة في مثل هذه التظاهرات الرياضية العالمية.

وتأتي المباراة الودية بين باريس سان جرمان والانتر على هامش المعسكر التدريبي الذي سيقيمه كل فريق في الدوحة في فترة التوقف الشتوية في نهاية كانون الاول.(ا ف ب)