"بترا" تستضيف برنامج "على الإفطار مع غادة" بقناة رؤيا

إعلاميون في “بترا” يتحدثون للزميلة غادة سابا مقدمة برنامج “غادة على الإفطار” حول عمل الوكالة - (بترا)
إعلاميون في “بترا” يتحدثون للزميلة غادة سابا مقدمة برنامج “غادة على الإفطار” حول عمل الوكالة - (بترا)

عمان – استضافت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أول من أمس برنامج قناة رؤيا التلفزيونية “على الإفطار مع غادة”.
واستمعت مقدمة ومعدة البرنامج الزميلة غادة سابا إلى عرض حول رؤية ورسالة الوكالة الرامية للارتقاء بها إلى مصاف وكالات الأنباء المتميزة عربيا وإقليميا وتقديم الخدمات الاخبارية التي تتسم بالوضوح والجاذبية والسرعة والدقة والشمولية قدمه الزملاء في مديريتي الإخبار والتحرير. اضافة اعلان
وجال فريق العمل في أروقة الوكالة واطلع على المهام والخدمات التي تقدمها المديريات، حيث أكد الزملاء على مهنية ودقة الاخبار والتحقيقات والصور الإخبارية والتقارير التي تبث بشكل يومي، مشيرين الى ان (بترا) ورغم التقدم التكنولوجي حافظت على مكانتها المرموقة محليا وعربيا وعالميا وتمكنت من المنافسة على تقديم المواد الاخبارية ذات الطابع الشمولي والمهني بفضل الخبرات التي سعت المؤسسة الى تدريبها وتأهيلها بما يتناسب والمتغيرات العصرية.
وأضاف الزملاء أن الوكالة تتابع على مدار الساعة الأحداث المحلية والعربية والعالمية إيمانا بواجبها تجاه رسالتها وأهدافها التي أسست لأجلها منذ نحو 45 عاما، وأخلاقيات المهنة التي تفرض عليهم التعامل مع الحدث بحيادية وشفافية.
وأكدوا حرص الوكالة على تغطية الاحداث في قطاع غزة التي تتعرض للاجتياح العسكري من قبل الكيان الصهيوني لتظهر للعالم اجمع حقيقة هذه المجزرة الإنسانية التي راح ضحيتها آلاف الأبرياء من الاطفال والنساء والشيوخ بين جريح وشهيد.
وبينت الزميلة غادة سابا أن فكرة البرنامج الذي يبث يوميا طيلة شهر رمضان المبارك على تلفزيون رؤيا تعتبر نوعية حيث يتضمن زيارة إلى العائلات داخل البيوت والمؤسسات التي تعمل وقت الإفطار في جميع محافظات المملكة.
وأضافت أن الهدف من ذلك يكمن في تسليط الضوء على جميع القطاعات التي يتطلب عملها ان تكون على قدم وساق خلال وقت الافطار مثل قوات الأمن العام وحرس الحدود والمستشفيات والدفاع المدني لتأمين احتياجات المواطنين خلال تلك الفترة.
وأكدت سابا ان اختيار (بترا) كمؤسسة إعلامية جاء نظرا لدورها البارز في مواكبة الحدث على مدار الساعة، وتثمينا لجهود العاملين فيها الذين يتطلب عملهم التواجد داخل مؤسستهم وقت الإفطار وحتى ساعات متأخرة من الليل.
يشار إلى أن الزميلة المخرجة الأردنية غادة سابا تركز من خلال برامجها على الجوانب الإنسانية والاجتماعية، وسلطت أخيرا الضوء على مشروعات المرأة التنموية في المحافظات والجمعيات الخيرية التي تعمل على تمكين المرأة تنمويا واجتماعيا. - (بترا)