رياضة محلية

بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة عمان الدولية لكرة القدم النسوية

إعداد اللجنة الاعلامية


 


عمان- الغد– اكد رئيس نادي عمان مصطفى العفوري ان الهدف من اقامة بطولة نادي عمان الدولية الرابعة لكرة القدم النسوية، والتي ستفتتح يوم الجمعة المقبل برعاية سمو الاميرة ريم علي بمشاركة 10 دول، اكبر من مجرد التنافس الرياضي، حيث يتعداه الى تعميق أواصر التعارف بين الشابات العربيات، وإيجاد صيغة من التفاهم والتعاون بينهن.


وقال في حديثه للجنة الاعلامية: إن الجانب الرياضي يعد من الجوانب المهمة في حياة الشباب العربي والشابات، الا انه يجب أن لا تطغى هذه الاهمية على الهدف الاسمى للرياضة، وهو توحيد الشباب العربي ولقاؤهم في اجواء من التنافس الشريف، معرباً عن ثقته بأن الفرق الاردنية التي تشارك في البطولة، ستحقق نتائج مميزة بعد ان عززت رصيدها من الخبرة بمشاركاتها المتواصلة على مدار العام الماضي وبعد ان اكتسبت اللاعبات خبرة كبيرة من المنافسات المتتالية.


تواصل أعمال اللجان


تواصل اللجان العاملة في البطولة تنفيذ الواجبات المطلوبة منها عبر سلسلة من الاجتماعات المتواصلة في مقر النادي بحضور مدير البطولة معاذ خير، وذلك لانهاء التحضيرات في الوقت المناسب، حتى تخرج البطولة في ابهى صورها.


أمس عقدت اللجنتان الإعلامية والفنية اجتماعين لمناقشة آخر ما تم انجازه من ترتيبات تساهم في انجاح البطولة، وتقديمها لعشاق الكرة بصورتها الزاهية، حيث اوضح رئيس اللجنة محمد سعد الشنطي أن البطولة ستحظى بتغطية إعلامية مميزة من الصحف اليومية، نظرا لأنها في نسختها الرابعة، باتت حدثا سنويا مميزا يستحق المتابعة، مبينا ان اللجنة الإعلامية بدأت منذ ايام اعداد الرسائل الإعلامية، فيما أجرت اللجنة الفنية للبطولة قرعة البطولة واعتمدت برنامجها.


البوستر جاهز


وأعلن مدير البطولة معاذ خير ان بوستر البطولة تم اعداده وسيتم الكشف عنه اليوم ويشمل البوستر على شعار البطولة التي تم الاتفاق على تسميتها بكأس البتراء وخلفية للمدينة الوردية، وذلك للترويج للتصويت لمدينة البتراء لتصبح احدى عجائب الدنيا السبع.


 وفي ذات السياق، تم اعتماد برنامج حفل الافتتاح، حيث يبدأ بالسلام الملكي لحظة وصول راعية البطولة، ومن ثم دخول الفرق المشاركة بطابور العرض ثم كلمة ترحيبية من اللجنة المنظمة، يليها قسم البطولة، وبعد خروج الفرق تقدم فرقة امانة عمان فقرة فنية لفرقة الفلكلور يليها كورال لفرقة مدارس النظم الحديثة اضافة إلى عرض لموسيقات الامن العام النسوية.


عشرة من عشرة


أمس أكد الفريق الايراني مشاركته في البطولة، وبذلك استقر عدد الدول المشاركة على عشرة فرق هي: ابو ظبي، ايران، الصداقة، مجموعة الارز، نادي محافظة دمشق، مجموعة سرية رام الله، شباب الاردن والاولمبي والارثوذكسي وعمان المنظم. ووفقا للجنة المنظمة فإن فريق الصداقة اللبناني يضم في صفوفه ثلاث لاعبات محترفات؛ اثنتين من الجزائر ولاعبة من فلسطين.


ووصل امس وفد نادي ابو ظبي الاماراتي واستقر في مقر اقامته في فندق الماريوت، في حين تستقر بقية الفرق في فندق ريجن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock