بداية متعثرة لسلتيك في افتتاح الدوري الاسكتلندي

 غلاسكو - استهل سلتيك وصيف بطل الموسم الماضي مشواره بتعثر امام مضيفه مذرويل (4-4) اول من امس السبت على ستاد "فاير بارك" وامام 9903 متفرجين في افتتاح المرحلة الاولى من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

اضافة اعلان

 وهي ثاني نتيجة مخيبة لسلتيك في الموسم الجديد بعد خسارته المذلة امام مضيفه ارتميديا براتيسلافا السلوفاكي المتواضع (0-5) الاربعاء الماضي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وهي ثاني مباراة رسمية لسلتيك بقيادة مدربه الجديد غوردون ستراكان الذي حل مكان مارتن اونيل في نهاية الموسم الفائت.

 وكان سلتيك في طريقه الى التعرض للخسارة الثانية على التوالي عندما تخلف (3-4) حتى الدقيقة الاخيرة بيد ان كريغ بيتي سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

 وكان سلتيك البادئ بالتسجيل عبر العملاق الويلزي جون هارتسون في الدقيقة 14، بيد ان براين كير أدرك التعادل بعد 6 دقائق، وأضاف هارتسون هدفين في الدقيقتين 32 و44 من ركلة جزاء لينهي فريقه الشوط الاول متقدما (3-1).

 وضرب اصحاب الارض بقوة في الشوط الثاني وسجلوا ثلاثة اهداف عبر جيم هاميلتون (58) وسكوت ماكدونالد (60) وويليام كينيبورغ (84)، قبل ان ينقذ بيتي سلتيك من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.