برشلونة سيضم نجما واحدا فقط

 القاهرة - ذكرت أنباء أن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم ينوي ضم نجم واحد فقط لصفوفه هذا الصيف نظرا لعدم حاجته إلى المزيد من النجوم بعد الموسم الجيد الذي قدمه الفريق حتى أصبح على وشك إحراز لقب دوري الدرجة الاولى للمرة الاولى منذ ستة أعوام.

اضافة اعلان

 ومع اقتراب الموسم الحالي بالدوري الاسباني من نهايته بدأ اسم برشلونة يرتبط بأسماء العديد من نجوم الكرة العالميين الا أن مدير الكرة بالنادي تزيكي بيغيرستاين أصر على أن برشلونة لن يكون مشغولا بعقد الصفقات المختلفة خلال الموسم الصيفي لانتقال اللاعبين، وأوضح بيغيرستاين أن النجاح الذي حققه برشلونة هذا الموسم حتى الان يعني أن الفريق سيجدد ثقته في لاعبيه الحاليين، وأكد أنه مع عودة اللاعبين المصابين منذ فترة طويلة مثل السويدي هنريك لارسون والبرازيلي إدميلسون لصفوف الفريق ستزيد قوة برشلونة الضاربة كما لو كان قد ضم لاعبين جددا لصفوفه، وقال بيغيرستاين: إنني مقتنع بأن هذا الفريق لا يحتاج إلى تغييرات كبيرة.. فقد قدم الفريق موسما رائعا بالدوري المحلي.. وستكون أفضل إضافة للفريق هي عودة اللاعبين المصابين، ولكننا سنضم لاعبا واحدا جديدا.

 وأشار موقع شبكة "سكاي" التليفزيونية على الانترنت امس الثلاثاء إلى أن بيغيرستاين رفض الافصاح عن هوية اللاعب الذي يتوقع ضمه لبرشلونة مصرا على النادي يضع كل تركيزه حاليا على حسم بطولة الدوري المحلي في أسرع وقت ممكن.