برشلونة يؤكد غياب ميسي أسبوعين أو ثلاثة للإصابة

برشلونة - أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس الأحد أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب لأسبوعين أو ثلاثة نتيجة للاصابة التي تعرض لها أمام ألميريا (2-0) في الدوري الإسباني.اضافة اعلان
وغادر ميسي الملعب في الدقيقة 28 من اللقاء الذي أقيم أول من أمس السبت، نتيجة إصابته في العضلة ذات الرأسين للساق اليمنى، وفقا لما أعلنه النادي، الذي أكد أمس عدم اصابته بقطع فيها.
ومن المقرر أن يغيب ميسي عن مباراة فريقه أمام سلتيك الأسكتلندي في اطار منافسات ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والمقررة يوم غد الثلاثاء.
كما يغيب النجم الأرجنتيني كذلك عن مباراة بلد الوليد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني المقررة السبت المقبل.
وأبدى المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة أسفه على تعرض مواطنه ونجم فريقه ميسي للإصابة.
وصرح مارتينو "بالنسبة لميسي لديه مشكلة عضلية في الساق اليمنى، بعد تسجيله للهدف، لكن لا يمكننا الجزم بشيء حتى تظهر نتائج الفحوص الطبية".
وعن دخوله تاريخ النادي الكاتالوني بعد تحقيقه أفضل انطلاقة في الليجا بالفوز في سبع جولات متتالية، علّق مارتينو "أنا فقط أقف وراء الفريق، هؤلاء اللاعبون معتادون على تحقيق الأرقام القياسية".
وأشار المدرب الى أن "الأداء كان أفضل في الشوط الثاني حين تحكم تشافي وإنييستا وفابريغاس في إيقاع اللعب"، مثنيا على أداء الخصم "ألميريا أعجبني كثيرا في الشوط الأول، أجبرنا على العمل بجد، خاصة بعد هدف ميسي".
وفي سياق آخر امتدح تاتا مستوى أتلتيكو مدريد، مبينا "الليجا أفرزت منافسا جديدا، لكن هناك فرق قوية مثل فياريال وإسبانيول وريال سوسييداد".
وعن سر استبعاده للنجم البرازيلي نيمار حتى مع خروج ميسي مصابا، قال تاتا "ربما يكون منزعجا، لقد أجرى تمارين الإحماء في الشوط الثاني كله، لكن على كل اللاعبين القيام بذلك".  -(وكالات)