برشلونة يطالب الفيفا باستبدال رافينيا المصاب

إصابة رافينيا تنهي موسمه مع برشلونة
إصابة رافينيا تنهي موسمه مع برشلونة

مدريد- طالب نادي برشلونة الاسباني، المحروم من اجراء اي انتقال حتى كانون الثاني/يناير المقبل بسبب تعاقداته مع لاعبين قاصرين، بتعزيز تشكيلته بلاعب اضافي بدلا من البرازيلي رافينيا الذي تعرض لاصابة قوية قبل ايام.

اضافة اعلان

وبعدما ذكرت الصحف الاسبانية ان برشلونة قدم طلبا للاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الاسباني بهذا الشأن، معتمدا على اللوائح المحلية التي تسمح للاندية بضم بديل بحال اصابة احد اللاعبين لفترة تتعدى الخمسة اشهر، قال مدرب برشلونة لويس انريكي اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحافي: "يبحث النادي دوما عن الخيار الافضل، لكن في النهاية ليس نحن من يقرر. ننتظر النتيجة".

واجاب فيفا على سؤال لوكالة فرانس برس انه يدرس المسألة: "يمكننا التأكيد انه تم الاتصال بنا من قبل النادي والاتحاد الاسباني. لا يزال السؤال في اطار التحليل ولا يمكننا الادلاء بتعليقات اضافية".

وتعرض رافينيا لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة روما الايطالي (1-1) في دوري ابطال اوروبا، لذا يتوقع ان يستبدله برشلونة بلاعب الوسط التركي اردا توران القادم من اتلتيكو مدريد والذي كان ينتظر انتهاء فترة عقوبة الفريق الكاتالوني حتى رأس السنة كي يحمل الوانه.

وتعرض لاعبو برشلونة، بطل اوروبا ومتصدر الدوري المحلي راهنا، الى اصابات متعددة عانى منها حارسه التشيلي كلاوديو برافو، البلجيكي توماس فرمايلن ورافينيا. (أ ف ب)