بروغرس سوفت تقدم آخر حلولها للدفع عن طريق المحمول

دبي - شاركت بروغرس سوفت، المزود الرائد بحلول الدفع الآني، كراع بلاتيني في المؤتمر العالمي والمعرض المستقل الأكبر لنقل الأموال عبر الهاتف المتنقل، الذي جرت أحداثه في فندق الإنتركونتيننتال في دبي في اليوم الأول والثاني من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ضمن فعاليات مهرجان مدينة دبي.اضافة اعلان
ويعتبر مؤتمر نقل الأموال بالمحمول العالمي حدثا عالميا حيث يجتمع فيه رجال أعمال رئيسيون من كافة أنظمة نقل الأموال بالمحمول كل عام. ويبرز المؤتمر 40 من أفضل العروض التنفيذية والدراسات العالمية، كما يقدم المؤتمر منصة لمشاركة تجارب ريل- تايم لممارسي نقل الأموال بالمحمول، بالإضافة إلى مناقشة آخر تحديات وفرص هذه الصناعة.
واشتمل اليوم الأول للمؤتمر على عرض لمدير شركة بروغرس سوفت التنفيذي، السيد ميشيل وكيله، الذي قام بنقل خبرة الشركة من خلال مناقشته خدمة الدفع بالمحمول الشاملة لجميع أنحاء البلاد، والتي تتضمن تعاون جميع أصحاب المصلحة: من شركات الخلوي، والبنوك، وتجار التجزئة والحكومة.   
وقال السيد وكيله "أبرزت بروغرس سوفت خلال المعرض حلها للدفع عن طريق المحمول (PS-mPay) وتبديل الدفع إلى المحمول (PS-mpClear) الذي تم تصميمهما لتمكين الزبائن من رواد البنوك وغيرهم من إجراء معاملات الدفع المختلفة، بما فيها الدفعات من شخص إلى شخص، ومن شخص إلى عمل، ومن شخص إلى حكومة، بالإضافة إلى دفعات الفواتير، ونقاط البيع والتحويلات العالمية".
واستضافت بروغرس سوفت، خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر، غداء رحلة بحرية حصريا ضم أبرز الحضور. واستمتع الضيوف بتجربة دبي السياحية الأكثر شهرة على متن باتو-دبي واحتفلوا بنجاح المؤتمر بينما كانوا يشاهدون بمتعة مناظر للمدينة.