"بريجستون" تطرح إطارها الجديد تورانزا T005 في الأسواق

كشفت "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا" اليوم عن إطارها الجديد تورانزا T005 خلال حفل خاص أقيم لدى وكيلها في الأردن. 

وتم تطوير وإنتاج إطار "بريجستون تورانزا T005" وفقاً لأحدث التقنيات وأساليب التصميم المتقدمة، وهو يوفر مستوىً رفيعاً من الراحة مع قيادة أكثر سلاسة وهدوءاً وأماناً.  اضافة اعلان

ويلبي الإطار الجديد متطلبات السائقين الذين ينشدون أداء سلساً مع أعلى مستويات الراحة الممكنة دون المساومة على عامل الأمان. وقد تمكنت "بريجستون" من تحقيق ذلك عبر إجراء باقة من التحسينات لتعزيز مستوى الراحة والهدوء، وإطالة العمر الافتراضي لتآكل الإطار، وتحسين مستوى التجاوب على السطوح الجافة وعند استخدام المكابح على السطوح الرطبة.  

وتم تصميم أخاديد الإطار – الشقوق المحفورة في منطقة المداس – بزاوية قطْعٍ أعلى لضمان تماسكٍ أفضل للإطار على الطرقات وخفض الضوضاء داخل مقصورة السيارة. كما أن الشطوب الموجودة على حواف الأخاديد تمنع تشوه الإطار وتضمن تماساً مستوياً مع الطريق لتحسين أداء الكبح. ولضمان أداء أفضل على السطوح الرطبة، استخدمت "بريجستون تقنيتها المتطورة Nano Pro-Tech - التي تعزز متانة مادة الإطار على المستوى الجزيئي – مع استخدام عامل مركب لخفض الحرارة والحد من ضياع الطاقة، الأمر الذي يضمن أداءً أفضل على الطرقات الرطبة. كما أن شكل التماس الأمثل للإطار مع الطريق يضمن استقرار ضغط الهواء بداخله مع خفض الاهتزاز والضوضاء للحصول على أعلى درجات الراحة.     

وبهذه المناسبة، قالت بيرنا أكينشي، المدير العام لقسم التسويق في "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "لكل سائق أسلوبه الخاص في القيادة ومتطلباته الشخصية التي ينشدها تحديداً في سيارته، ومن هنا يأتي التنوع الكبير لإطارات ’بريجستون‘. ويعد إطار ’تورانزا T005‘ الجديد منتجاً استثنائياً ضمن محفظة ’بريجستون‘ مع توفيره أفضل مستويات الراحة والأداء ضمن فئته، الأمر الذي يمنح السائقين شعوراً عالياً بالأمان ومتعةً كبيرةً في القيادة".        

وتم تصنيع إطار T005 لتوفير تجربة قيادة رفيعة المستوى مع أعلى درجات الأمان والأداء التي تشتهر بها "بريجستون". وهو ملائم تماماً لسيارات السيدان والمركبات المماثلة التي يفضلها سائقو المسافات الأطول.  

وأوضحت "بريجستون" مزايا وقدرات الإطار الجديد خلال حفل إطلاقه في الأردن، حيث اختبر الموزعون مستويات الراحة والأداء التي يوفرها على أرض الواقع خلال تجربة قيادة حقيقية عبر الطرقات الجبلية المتعرجة في الأردن وصولاً إلى حلبة "مانجا". وقد أثبت الإطار كفاءته العالية عبر سلسلة من ظروف القيادة على الطرقات، وتجلى ذلك في سلاسة الحركة على مختلف أنواع السطوح، إلى جانب قدرته العالية على التجاوب، واستجابته المميزة لقوة الكبح.