رياضة محلية

بشارات ومنصور والدليمي وجرار أبطال الترتيب العام

اختتام جولات مسابقة “الشتاء” لفروسية القفز


 


عمان- الغد- استحوذ الفرسان هاني بشارات واحمد منصور وفالح الدليمي وهيا جرار، على ألقاب الفئات (المجموع التراكمي) لجولات مسابقة (الشتاء) لفروسية القفز عن الحواجز، التي اسدلت الستارة على منافساتها امس بإقامة الجولة الرابعة والاخيرة من المسابقة، التي اقيمت ضمن بطولات نادي الجواد العربي للعام الجديد (2008).


وتمكن الفارس المخضرم هاني بشارات من الفوز باللقب التراكمي لفئة المتقدمين على حواجز بارتفاع (125) سم، واستحق الفارس احمد منصور لقب الفئة الثانية على حواجز بارتفاع (115) سم، واعتلى الواعد فالح الدليمي قمة الفئة الثالثة على حواجز بارتفاع (105) سم، ونالت الفارسة هيا جرار لقب الفئة الرابعة على حواجز بارتفاع (90) سم.


أما زعامة الجولة الرابعة نفسها فقد فاز هاني بشارات بلقب المتقدمين، واحمد منصور بلقب الفئة الثانية، وفالح الدليمي بقلب الفئة الثالثة، وديانا الداود بلقب الفئة الرابعة.


وبعد انتهاء منافسات البطولة التي أدارها راغب برقاوي وحازم عبد الرزاق وللإذاعة سفيان بركات، قام راعي البطولة عدي العورتاني بتتويج الفائزين بالمراكز الاولى.


المجموع التراكمي للفرسان


– فئة (90) سم، الاول: هيا جرار على الجواد (فيلافي) من دون اخطاء، الثاني: صبحي السعدي على الجواد (ماسة) من دون اخطاء، الثالث: محمد ابوزيد (امل عمان) من دون اخطاء.


– فئة (105) سم، الاول: فالح الدليمي على الجواد (العراق) من دون اخطاء، الثاني: زيد الفايز على الجواد (رينوسنس) من دون اخطاء، الثالث: تاج بركات(جيدين) من دون اخطاء. الرابع: آية دكلة (بلاك دايموند) من دون اخطاء


– فئة (115) سم، الاول: احمد منصور على الجواد (العادية) من دون أخطاء، الثاني: احمد منصور على الجواد (فيوتشر) من دون أخطاء، الثالث: نصوح كيالي (الكترا) من دون اخطاء، الرابع: تاج بركات (جيدين) من دون اخطاء، الخامس: عمر ابو شقرة (ليبرتي) وعليه (4) اخطاء.


– فئة (125) سم: هاني بشارات على الجواد (تربل ميكر) من دون أخطاء، الثاني: رولا منصور (تشيكو) من دون أخطاء، الثالث: هاني بشارات (صندانسر) وعليه (4) اخطاء.


نتائج الجولة الرابعة


– فئة (80) سم: أمير بركات، ايناس ابو عبود، افنان برقاوي، راية الدباس، آنا كرمندريان، راما الدباس وعلي الدباس.


– فئة (90) سم: ديانا الداود على الجواد (ميمون) من دون اخطاء وبزمن (58،40) ثانية، محمد ابو زيد على الجواد ( أمل عمان) من دون اخطاء وبزمن (60،38) ث، آنا كرمندريان على الجواد (البتشينو) من دون أخطاء وبزمن (61،02).


– فئة (105) سم: فالح الدليمي على الجواد (العراق) من دون اخطاء بزمن (62،77) ثانية، هيا جرار على الجواد (فيلافي) من دون اخطاء وبزمن (63،09) ث، محسن معاضيدي على الجواد (فلايت) من دون اخطاء وزمن (63،18) ث.


– فئة (115) سم: احمد منصور على الجواد (العادية) من دون اخطاء وبزمن (39،16) ثانية، احمد منصور (فيوتشر) من دون أخطاء وبزمن (41،48) ث، نصوح كيالي (الكترا) بأربعة اخطاء وبزمن (38،94) ث.


– فئة (125) سم: هاني بشارات على الجواد (تربل ميكر) من دون اخطاء وبزمن (62،27) ثانية، رولا منصور على الجواد ( تشيكو) من دون اخطاء وبزمن (76،16)، هاني بشارات (صندانسر) بأربعة اخطاء وبزمن (65،37).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock