بشار الغزاوي سيتزوج سلمى غزالي

بشار الغزاوي سيتزوج سلمى غزالي
بشار الغزاوي سيتزوج سلمى غزالي

قصة حب اشتعلت في "الأكاديمية"

  يوسف الشايب

عمان -   أكد نجم "ستار أكاديمي"، الفنان الأردني، بشار الغزاوي، نيته الزواج من زميلته في "الأكاديمية"، الجزائرية سلمى غزالي، التي تحدثت تقارير صحافية عدة، في وقت سابق، عن علاقة عاطفية تجمعهما، منذ كانا يتنافسان على لقب "ستار أكاديمي 2"، في برنامج الهواة الغنائي الاستعراضي الشهير، الذي تقدمه الفضائية اللبنانية (LBC)، إلا أن كلاً من الغزاوي والغزالي كان يؤكدان أن ذلك يدخل في باب الشائعات ليس أكثر.

اضافة اعلان

وأشار الغزاوي، في حديث خاص، أنه سيطير وأسرته، برفقة عروسه المرتقبة، إلى بلدها الجزائر، في الثامن عشر من آب الجاري، لعقد قرانه عليها، وإقامة حفل زفاف بين أسرتها وذويها وأصدقائها، يعود بعدها إلى عمّان، لإقامة حفل آخر.

وأكد الغزاوي أن علاقة عاطفية جمعته بسلمى، كانت بدأت بوادرها، تحت سقف الأكاديمية، عبر الإعجاب المتبادل، الذي تطور لاحقاً إلى علاقة حب، وتفاهم، تكلل بقرار الزواج أخيراً، وقال: هناك كثير من الخصال المشتركة بيني وبين سلمى، وهناك الكثير من القواسم المشتركة، على رأسها طريقة التفكير.

   وحول أسباب نفي أية أنباء تتحدث عن علاقة عاطفية بينهما في وقت سابق، يقول الغزاوي: لم تكن الأمور تبلورت بعد .. الحب لم يأت في يوم وليلة، بل اشتعل فتيله في الأكاديمية، وازداد توهجاً مع الوقت، ومع كثرة التواصل بيني وبين سلمى، وكثرة اللقاءات في بيروت، والأردن.

وتحدث الغزاوي عن نيته إنجاز أغنية مشتركة تجمعه وسلمى في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه بدأ في تسجيل أغنيات ألبومه الأول، علاوة على تعاقده لتقديم ألحان لعدد من كبار المطربين والمطربات العرب.

وكان الانسجام بين بشار وسلمى قد بدأ من خلال عرض حلقات "ستار أكاديمي2"، لدرجة أن طفل أردني سطا على محفظة والده، وسرق نقوداً صوت فيها لسلمى، كونها الصديقة المقربة لابن بلده، بشار الغزاوي.

وكان الأردنيون، خاصة الشباب منهم، نظموا حملات دعائية كبيرة لدعم الغزاوي، خلال حلقات البرنامج التي حصل فيها الغزاوي فيها المرتبة الخامسة، في حين حلت سلمى الغزالي سادسة.