بصيرا يرافق شباب مرصع لدوري"طائرة" الممتاز بقرار اتحادي

عمان – الغد - قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعه الذي عقد مساء أول من أمس تخسير فريق نادي بيت ايدس مباراته ضمن الجولة الاخيرة من دوري أندية الدرجة الأولى التي لم تكتمل مع نظيره بصيرا بنتيجة 0-3، وبواقع 25-0 لكل شوط، وبذلك يصعد فريق فريق بصيرا رسميا لأول مرة في تاريخه للدرجة الممتازة.اضافة اعلان
وكانت لجنة الحكام المركزية قد نسبت للاتحاد بقرارها الذي يتضمن خسارة بيت ايدس 0-3، بنتيجة 0-25 لكل شوطين وذلك للرفض فريق بيت ايدس اكمال المباراة، والاعتراض على قرارات الحكام.
ليرافق فريق بصيرا ثاني دوري الدرجة الأولى فريق الشباب مرصع الفائز بلقب موسم 2015 الى أندية الدرجة الممتازة للموسم المقبل 2016.
وكانت مباراة بصيرا وبيت ايدس التي تحدد هوية وصيف بطل الدوري لم تكتمل بسبب الاحتجاج على الحكام من قبل فريق بيت ايدس، حيث تقدم بيت ايدس فيها بشوطين مقابل شوط واحد، وعند تقدم فريق بصيرا  بالشوط الرابع حتى النقطة 22-17 توقفت المباراة بسبب اعتراض لاعبي بيت ايدس على قرارات الحكام.
وقرر الاتحاد ايقاف لاعب بيت ايدس شوكت مقدادي من ممارسة أي نشاط للكرة الطائرة لمدة عامين بسبب خروجه عن الروح الرياضية وتهديد الحكام، وتغريم ناديه مبلغ مقداره 350 ديناراً، وتغريم النادي مبلغ مقداره 250 ديناراً، وإيقاف رئيس النادي احمد مقدادي 3 مباريات متتالية بسبب اعتراضة على التحكيم.
وسمى اتحاد اللعبة اللاعبين واللاعبات المشاركين في المعسكر التدريبي لمنتخب الكرة الطائرة الشاطئية الذي يقام في مدينة انتاليا التركية، وهم: أحمد العوامله واسلام دراغمه وعوده حسن وعلي ثامر، واللاعبات فرح العطعوط ونانسي عياش ورؤى الخطيب وليديا الزواهرة.