بطل الكيك بوكسينغ المحسيري يستعد لبطولة العالم

البطل العالمي للكيك بوكسينغ عامر المحسيري - (من المصدر)
البطل العالمي للكيك بوكسينغ عامر المحسيري - (من المصدر)

عمان- الغد- أقام اللاعب الأردني عامر المحسيري (بطل أميركا) ليلة أول من أمس في منزله، حفل وداع، وذلك لمغادرته عمان متوجها الى أميركا؛ حيث يستعد لخوض المباراة النهائية لبطولة العالم.اضافة اعلان
وأعرب المحسيري، عن تقديره لكل الجهود التي بذلت من تحفيزه لتحقيق الانتصارات التي أسهمت في وصوله إلى هذه المرحلة من بطولة العالم.
وأكد المحسيري جهوزيته الفنية لخوض اللقاء النهائي؛ حيث أشار الى أنه يتطلع الى الفوز من أجل رفع راية الأردن خفاقة في المحافل العالمية.
بدوره، قدر أحمد عبدالله والد اللاعب المحسيري، الدور الكبير الذي لعبته وسائل الإعلام المحلية في دعم نجله، ما أسهم في تحفيزه لتحقيق النتائج الايجابية، معربا عن شكره لرجال الصحافة على جهودهم المميزة في هذا السياق.
ويعد المحسيري نجما استثنائيا، ومقاتلا فريدا من نوعه على مستوى العالم على صعيد هذه اللعبة بشكل خاص، وألعاب الدفاع عن النفس بشكل عام.
واستطاع اللاعب المحسيري البالغ من العمر "36 عاما"، أن يسجل أول حالة احتراف للاعب أردني، من خلال تأكيده حضورا قويا ولافتا فوق مسرح الأحداث في الولايات المتحدة الأميركية، والتي كانت شاهدة على ولادة هذا النجم الذي نجح في اعتلاء منصات التتويج أكثر من مرة.
وقد طوع عامر المستحيل، بإرادة فولاذية وبعزيمة قوية، وفرض احترامه في أميركا حين نجح في اسقاط خصومه الواحد تلو الآخر، في مشهد نادر ترك الانبهار والدهشة والإعجاب عند الجمهور الأميركي الذي صفق طويلا ووقف تقديرا لجهود هذا البطل الأردني.
النجم المحسيري لم ينس فضل بلاده في المهجر، فهو يحمل هم الوطن ورفعته وتطوره وسمعته في قلبه ووجدانه؛ حيث كان كلما توّج بإنجاز قام برفع العلم الأردني عاليا اعترافا منه بفضل الوطن عليه حتى وإن كان بعيدا عنه.