كرة القدم

بطولة الوفاء العربية لخماسي الكرة تنطلق اليوم

نعمان عيد

الزرقاء – يفتتح رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، عند الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء على ملاعب القرية الحضرية في محافظة الزرقاء، منافسات بطولة الوفاء للقائد العربية الثانية لخماسيات كرة القدم النسوية، التي ينظمها نادي البتراء بالتعاون مع هيئة شباب “كلنا الأردن”، في إطار احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وتجرى منافساتها خلال الفترة ما بين 4-8 شباط (فبراير) الحالي، بمشاركة اربعة فرق عربية من لبنان وفلسطين ومصر إضافة إلى الأردن.

وبحسب البرنامج المعد للبطولة، يشمل حفل الافتتاح العديد من الفقرات التي تبدأ بعزف السلام الملكي، ثم دخول الفرق المشاركة، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ويلقي راعي الحفل المهندس عماد المومني، ورئيس اللجنة المنظمة المحامي عبد الرحيم الزواهرة كلمات بهذه المناسبة، وبعد خروج الفرق تبدأ فرقة أمانة عمان بتقديم العديد من الاغاني والدبكات الوطنية، ثم يعلن راعي الحفل عن افتتاح البطولة رسميا.

وتجمع مباراة الافتتاح فريق البتراء (المنظم) مع فريق نادي شابات القدس الفلسطيني، تليها مباراة فريق نادي العربي طرابلس اللبناني مع فريق نادي الجالية المصرية، وتجرى مباريات البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد اعدت كافة الترتيبات التنظيمية والادارية والفنية اللازمة لإنجاح هذه التظاهرة الكروية العربية.

 

[email protected]

@poovinces_sport

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock