بعد العفو.. أكثر مراجعي "السير" جاءوا لاستلام رخصهم المحجوزة

main_image5a43c7f2a4912
main_image5a43c7f2a4912

حمزة دعنا

عمان- كشف مدير إدارة السير بمديرية الأمن العام العقيد الركن باسم الخرابشة، أنّ الإدارة استقبلت 1563 مراجعاً لغاية الساعة 12 ظهراً في جميع الأقسام التابعة لهم في المملكة، وذلك بعد نشر العفو العام في الجريدة الرسمية.

اضافة اعلان

وأضاف الخرابشة لـ"الغد" أنّ النسبة الأكبر من المراجعين قاموا باستلام رخص القيادة المحجوزة والباقي لمراجعة أمور المخالفات، مؤكداً أن جزءا من عمل إدارة السير سيكون من مدخلات عمل إدارة الترخيص من خلال الحصول على الرخص المحجوزة على مخالفات معينة بالإضافة إلى الشق الميداني من عمل إدارة السير.

وأشار إلى أنّ رقباء السير متواجدون منذ الصباح الباكر حول مراكز الإصلاح والتأهيل حيث يتواجد عدد كبير من المواطنين حولها، لتسهيل حركة السير بمحيط هذه المراكز.

وبين أنه تم زيادة عدد العاملين على “كاونترات” بأقسام إدارة السير المختلفة، من أجل خدمة المواطنين حيث تم العمل على فرز الرخص من أجل السرعة والتسهيل على المواطنين كذلك سيكون هناك إرشاد للمواطنين من مجموعة من الضباط المتخصصين.

وشدد الخرابشة على أنه وفي حال كان هناك إقبال كبير من قبل المواطنين فسيتم تمديد ساعات الدوام الرسمي، متوقعا أن يكون هناك إقبالا كبيرا على الترخيص.