بلدية إربد تتسلم آليات للنظافة من الوكالة الألمانية

إربد- تسلمت بلدية إربد الكبرى مجموعة من الآليات المخصصة للتعامل مع النفايات والنظافة العامة واخرى لإصلاح الاعطال ضمن منحة مقدمة من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ويتوقع ان تتسلم مجموعة اخرى بحلول منتصف الاسبوع القادم.اضافة اعلان
وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان الآليات تأتي في سياق دعم الوكالة للبلدية لتطوير اسطولها العامل على خدمة المواطنين في المناطق المختلفة وتتضمن 30 كابسة مزودة بأجهزة تتبع لمسار الآليات وضمان التزامها بالمناطق المحددة لها. وكانت البلدية تسلمت من الوكالة ماكينة من الحجم الكبير خاصة بفك وتركيب الكوشوك، كما زودت الكابسات العاملة بصناديق اسعاف أولي للتعامل مع الحالات الطارئة وستقوم بتوريد قطع غيار للآليات بقيمة تصل الى 200 الف دينار.
وقال بني هاني ان الآليات تتضمن كذلك حاويات نفايات بأحجام مختلفة وكابستان لنقل الحاويات علاوة على البدء بإعداد كرفان مخصص للصيانة متنقل ويضم جميع قطع الميكانيك الذي يضمن اصلاح اي عطل في مكانه ودون ارباك. من جانبه قال ممثل الوكالة المهندس اكرم ميرزا انه تم اعتماد بلدية اربد كمركز تدريب إقليمي للتدريب للعاملين ببلديات الشمال كافة ضمن برامج ستنفذ خلال الاشهر القادمة.-(بترا)