بلدية الكرك تتلف مواد غذائية فاسدة


الكرك – الغد - أتلفت بلدية الكرك الكبرى أمس  زهاء طنين من المواد الغذائية الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري تم ضبطها لدى محال تجارية في المناطق التابعة للبلدية  وفق رئيس البلدية المهندس محمد المعايطة.اضافة اعلان
وأكد أن قسم مراقبة الأسواق في البلدية ضبط  كميات كبيرة من احدى المواد الغذائية وهي عبارة عن نوع من الحمضيات الموسمية وقد وجدت عليها كميات كبيرة من الديدان.
وبين ان الفرق الخاصة بالبلدية ضبطت المادة لدى احد التجار في سوق الخضار والفواكة بالجملة التابع للبلدية " الحسبة " وقامت على اثره بالكشف على بقية المحال التجارية للتحري وبشكل دقيق.
ولفت الى أن البلدية قامت بمخاطبة المحافظة والتي بدورها خاطبت الجهات المعنية الاخرى بالرقابة الصحية ليتم متابعة الموضوع بشكل اوسع من قبل ادارات رقابة الغذاء بالمحافظة.
وأكد أن البلدية تقوم من خلال الجهات المعنية في القسم الصحي بجولات ميدانية يومية في مختلف الأسواق في مناطق البلدية لمتابعة جميع المحال التجارية  والمطاعم  والمخابز بهدف متابعة ومراقبة عمل هذه المرافق التي تقدم الخدمات للمواطنين بطريقة تلتزم بالشروط الصحية الواجب توفرها بحسب التعليمات المتبعة.