بنزيمة ينفي عزمه ترك ريال مدريد والانتقال إلى مانشستر يونايتد

باريس- نفى المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة صحة الاخبار التي تحدثت عن عزمه ترك ريال مدريد الاسباني والانتقال الى مانشستر يونايتد الان ليزي.

اضافة اعلان

وكان مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون حاول جاهدا التعاقد مع بنزيمة الموسم الماضي لكن المهاجم الدولي فضل الانتقال من ليون الى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو.

ولم تكن تجربة الموسم الاول مع النادي الملكي ناجحة لبنزيمة لانه فشل في فرض نفسه اساسيا في تشكيلة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بسبب تألق الارجنتيني غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو، اضافة الى معاناة المهاجم الفرنسي من الاصابات.

ولم يجد المهاجم البالغ من العمر 22 عاما طريقه الى الشباك إلا في سبع مناسبات خلال 24 مباراة، في حين يحتل هيغواين المركز الثاني في ترتيب افضل هدافي الدوري برصيد 25 هدفا، مباشرة امام رونالدو الذي سجل حتى الان 22 هدفا.

لكن هذا الامر لم يؤثر على بنزيمة الذي كشف لصحيفة "ليكيب" الفرنسية انه باق في النادي الملكي وسيقاتل من اجل فرض نفسه في التشكيلة الاساسية، مضيفا "انا لا ارى ان موسمي الاول مع ريال كان فاشلا. بالطبع كنت افضل ان يكون اكثر سلاسة، لكني لعبت وعندما ترى لاعبا مثل راوول على مقاعد الاحتياط فتتعلم الكثير".

وتابع "لم انتقل الى هنا من اجل موسم واحد. وقعت عقدا لستة اعوام وكل من في النادي يثق بي".

وذكرت بعض التقارير ان فيرغوسون سيجدد هذا الصيف اهتمامه بالحصول على خدمات بنزيمة لانه يبحث عن مهاجم ثان الى جانب هداف "الشياطين الحمر" واين روني وذلك بسبب الاداء "العادي" الذي يقدمه البلغاري ديميتار برباتوف.

لكن بنزيمة كشف انه لا يندم على قرار تفضيل ريال مدريد على مانشستر، مؤكدا عزمه على تحسين مستواه الموسم المقبل، مضيفا "هل اشعر بالندم لعدم انتقالي الى مانشستر يونايتد؟ كلا. كنت احلم بريال، هذا كل ما في الامر. كان موسمي الاول بمثابة فرصة للتعلم. لم اكن اعلم كيف يكون اللعب خارج البلاد. الان اصبحت اعلم وفي الموسم المقبل ومنذ اليوم الاول ساكون في افضل مستوياتي. لا اريد الرحيل".

وختم بنزيمة "لا اعتقد ان النادي يريد رحيلي. اريد ان اصنع اسما لنفسي".