بنك الأردن الراعي البرونزي لمؤتمر السندات والقروض والصكوك في دبي

Untitled-1
Untitled-1

عمان- أعلن بنك الأردن عن مشاركته في مؤتمر السندات والقروض والصكوك الخاص بالشرق الأوسط، والذي عقد في فندق انتركونتننتال فيستفال سيتي دبي يومي 26 و27 من شهر آذار. اضافة اعلان
حيث جاءت مشاركة البنك من خلال تقديم الرعاية البرونزية للمؤتمر الذي يعتبر أكبر منتدى مصرفي في الشرق الأوسط، حيث يتناول العمل المصرفي والتمويل، وبتنظيم من مجموعة GFC Media. ويستقطب المنتدى أكثر من 1200 مشارك من المؤسسات المتقدمة، والمسؤولين رفيعي المستوى، والشركات المالية، والمستثمرين، والمصرفيين، والمستشارين لتبادل الأفكار بخصوص أحدث الفرص والاتجاهات السائدة في سوق رأس المال وتوقعاتهم للعام المقبل.
من جانبه، قال سلام قموه، الرئيس التنفيذي لبنك الأردن – بنك جملة التقليدي في البحرين "جاءت رعاية بنك الأردن البرونزية لمؤتمر السندات والقروض والصكوك الذي عقد في دبي استكمالا لرعاية سابقة للحدث نفسه في الرياض العام الماضي خلال شهر تشرين الثاني، ويأتي كل ذلك كجزء من استراتيجيتنا لمواصلة توسيع نطاق تغطية بنك الأردن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال المركز الإقليمي للبنك في البحرين"، مضيفاً "توفر لنا مثل هذه المنتديات منصة مثالية لمشاركة نظرائنا وعرض منتجاتنا وخدماتنا، كما تعزّز تنمية تجارة الجملة للبنك في منطقة الشرق الأوسط".