بنك الاتحاد يدعم فدا الطاهر الفائزة بجائزة "الريادي الواعد"

عمّان -الغد - أعلن "بنك الاتحاد" عن تقديم دعمه ورعايته لسيدة الأعمال فدا الطاهر، مؤسسة شركة "زيتونة" لتطوير البرامج الإلكترونية، والفائزة بجائزة "إرنست ويونغ لرواد الأعمال" لعام 2013 عن فئة "الريادي الواعد"، حيث تمّ الإعلان عن فوزها خلال حفل الجوائز الذي أقيم تحت الرعاية الملكية السامية مساء أول من أمس.اضافة اعلان
وتابع البنك في بيان له أمس " بأن مشاركته بدعم الموهوبين والرياديين تأتي في إطار  دعمه للحركة الريادية وللشباب الموهوبين في الأردن بشكل عام وريادة المرأة بشكل خاص ".
وبموجب هذه الرعاية، سيقدم "بنك الاتحاد" لفدا الطاهر الدعم في جميع احتياجاتها البنكية بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم والمشورة بما يساعدها على تطوير أعمالها ليتخطى نجاحها حدود الأردن إلى الوطن العربي والعالم. ومن جهة أخرى، سيتيح البنك للطاهر فرصة حضور جائزة "روّاد الأعمال العالمية"، التي ستقام خلال شهر حزيران (يونيو) 2014 في مدينة مونتي كارلو، حيث تتيح المشاركة في هذا الملتقى فرصة خوض تجربة الريادة العالمية والتعرف على عالم من المستثمرين والداعمين وتبادل الخبرات مع رياديين ورياديات من مختلف أنحاء العالم.
وفي معرض تعليقها على هذه الرعاية، قالت مدير عام "بنك الاتحاد" ناديا السعيد: "نتابع بفخر واهتمام الدور المتميز والمساهمة المتنامية للعديد من سيدات الأعمال للمساهمة في النهوض بمختلف قطاعات الأعمال والريادة وخلق الوظائف ورفد سوق العمل الأردني بأفكار لمشاريع مبتكرة، لمسنا جميعنا أثرها الإيجابي على المجتمع. ومن هذا المنطلق، نحرص دائماً في "بنك الاتحاد" على المساهمة في تمكين المرأة وتسليط الضوء على قدراتها وإنجازاتها في مختلف القطاعات الاقتصادية وقطاعات المال والأعمال."
وأضافت: "وجدنا في فدا الطاهر مثالاً للمرأة الريادية الناجحة والواعدة، فهي لم تنجح فقط في تأسيس مشروع أصبح اليوم يشكّل جزءاً من حياة الكثيرين، بل تمكّنت أيضاً من أن تكون المرأة الوحيدة التي تترشح للجائزة هذا العام. وبذلك، كان لابد لنا في "بنك الاتحاد" أن نشجعها ونقدم لها الدعم اللازم الذي سيمكنها من تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي نتمنى أن تتخطى حدود الوطن العربي وتصل إلى العالم."