شركات وأعمال

بنك القاهرة عمان يطلق البطاقة الجامعية الذكية بالشراكة مع “Orange”

عمان- وقع بنك القاهرة عمّان معOrange الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية لرعاية البطاقة الجامعية الذكيةالتي سيتم إصدارها من قبل البنك ضمن شراكته مع عدد من الجامعات الأردنية، تقدم بموجبها Orange الأردن خدمات ومزايا إضافية تضاف للمزايا والخدمات التي تشملها “البطاقة الجامعية الذكية”.
تم توقيع الاتفاقية في حفل أقيم في جاليري بنك القاهرة عمان الكائن في مبنى الإدارة العامة -وادي صقرة – زارا سنتر، وذلك يوم الخميس الموافق الثامن من أيلول الحالي.
وكان البنك قد أطلق مشروع البطاقة الجامعية الذكية مع عدد من الجامعات الأردنية كالجامعة الأردنية وجامعة اليرموك ,وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتحويل الهوية الجامعية لجميع طلبة والكادر الإداري وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات إلى بطاقة جامعية ذكية متعددة الاستخدامات يستفيد منها حاملها كهوية تعريف تمكنه من الدخول إلى مرافق الجامعة المختلفة بالإضافة لكونها بطاقة دفع تمكن حاملها من الدفع بواسطتها في جميع نقاط البيع داخل الجامعة وخارجها والشراء عبر الانترنت والسحب النقدي. وتشمل هذه الاتفاقية بالإضافة للجامعات التي دخلت في مشروع البطاقات الذكية وأية جامعات تدخل ضمن هذا المشروع مستقبلا.
وبموجب هذه الشراكة مع Orange الأردن سيتم توزيع خطوط اتصال مدفوعة مسبقا لحملة البطاقة الجامعية الذكية مجانا وبدون رسوم لتكون بمثابة خطوط لتواصل حملة البطاقة الجامعية الذكية بشكل مباشر مع بعضهم البعض داخل الجامعة، وتعزيز التواصل والربط بين الطلبة وجامعتهم.
من جهته اشاد مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري بالشراكة مع Orange الأردن في تقديم الرعاية للبطاقة الجامعية الذكية والتي تأتي ضمن مبادراته من اجل خدمة المجتمع المحلي بشكل عام وقطاع الجامعات بشكل خاص وتقديم أفضل الحلول المصرفية، مؤكدا على أهمية مشروع البطاقات الجامعية الذكية التي تأتي ضمن جهود البنك في تطبيق استراتيجية الاشتمال المالي، وتوسيع قاعدة المتعاملين مع المؤسسات المالية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وبما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الاردني بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock