بن أفليك يتصدر شباك التذاكر بأميركا الشمالية مع "غون غيرل"

الفنان بن افليك - (أرشيفية)
الفنان بن افليك - (أرشيفية)

لوس انجلوس - تصدر فيلم "غون غيرل" من بطولة بن أفليك شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام مجموعة "إكزيبيتر ريليشنز".اضافة اعلان
وحصد الفيلم المقتبس عن رواية لجيليان فلين 38 مليون دولار من العائدات.
وتلاه في المرتبة الثانية فيلم الرعب الجديد "أنابيل" مع 37.2 مليون دولار.
وتراجع إلى المرتبة الثالثة فيلم "ذي إكوالايزر" الذي يؤدي بطولته دينزل واشنطن في دور بائع في متجر يقدم المساعدة لشابة وقعت ضحية العصابات الروسية والذي حقق 19 مليون دولار (64.5 مليونا في المجموع).
وتراجع أيضا فيلم "ذي بوكسترولز" الذي تدور أحداثه حول وحوش صغيرة تخرج ليلا من قنوات المجارير لسرقة الأطفال والأجبان مرتبة إلى المرتبة الرابعة مع 12.4 مليون دولار من العائدات (32.5 مليون في المجموع).
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم الخيال العلمي "ذي مايز رانر" الذي يروي قصة مجموعة من الشباب علقوا في دهليز والذي حصد 12 مليون دولار من العائدات (حوالى 74 مليونا في المجموع).
وجاء في المرتبة السادسة فيلم "ليفت بيهايند" من بطولة نيكولاس كيدج، حاصدا 6.8 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات ومتقدما على "ذيس إز وير آي ليف يو" من بطولة جاين فوندا وتينا فاي في المرتبة السابعة مع 4 ملايين دولار (29 مليونا في المجموع).
واحتل المرتبة الثامنة "دولفين تيل 2" مع مورغن فريمان وآشلي جاد الذي سجل 3.5 ملايين دولار من العائدات (37.9 مليون في المجموع).
أما فيلم "غارديينز أوف ذي غالاكسي" الذي يعد حتى الآن الفيلم الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة لهذه السنة، فهو تراجع إلى المرتبة التاسعة مع 3 ملايين دولار من العائدات (323.3 مليون دولار في خلال عشرة أسابيع).
وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "نو غود ديد" الذي يروي قصة والدة لطفلين تساعد بنية حسنة مجرما حكم عليه بالسجن والذي حقق 2,5 مليون دولار من العائدات (50.1 مليونا في المجموع). -(ا ف ب)