بونك على رأس لائحة "PWI" السنوية

سي ام بونك يتفوق على البقية في قائمة “برو ريسلينغ ايلوسترايتد” السنوية - (أرشيفية)
سي ام بونك يتفوق على البقية في قائمة “برو ريسلينغ ايلوسترايتد” السنوية - (أرشيفية)

عمان- الغد - تصدر مجلة “برو ريسلينغ ايلوسترايتد” – المجلة المستقلة الأكثر شهرة في عالم المصارعة الاستعراضية – سنويا لائحة بأسماء أفضل 500 مصارع في العام، وتصدر بطل اتحاد WWE الحالي سي ام بونك لائحة العام الحالي التي صدرت قبل أيام.اضافة اعلان
ولم يجد المسؤولون والمصوتون المشاركون في تكوين اللائحة، صعوبة في اختيار بونك الذي يثبت يوما بعد يوم أنه واحد من ألمع المصارعين الموجودين حاليا بفضل مهاراته المتعددة سواء على الحلبة أو خارجها خصوصا فيما يتعلق بالتواصل مع الجمهور واستخدام المايكروفون.
بونك الذي انقلب - حسب السيناريوهات - على الجمهور في العرض التاريخي “رو 1000” قبل أسابيع مضت، يحظى باحترام كبير هذه الأيام داخل أروقة اتحاد WWE، وتشير التقارير الصحفية إلى أنه حصل على صلاحيات واسعة فيما يتعلق بتصرفاته داخل الحلبة، فهو يؤدي كما يريد، ويتحدث كما يحلو له، وهو الأمر الذي يزيد شعبيته كمصارع متعدد الإمكانات.
اختيار بونك على رأس اللائحة جاء على حساب البطل السابق في اتحاد TNA بوبي رود الذي حل في المركز الثاني، علما بأن العديد من النقاد يعتبرونه المصارع الأكثر تطورا وبروزا هذا العام، خصوصا وأن المسؤولين في TNA اعتبروا الاعتماد عليه في الأحداث الرئيسية للبطولات الشهرية مجازفة كبيرة.
احتلال بونك للمركز الأول لم يعجب مجموعة من المصارعين وعلى رأسهم مصارع اتحاد TNA الحالي ونجم WWE سابقا كيرت أنغل، الذي يخوض على ما يبدو حربا خفية مع بونك ظهرت بوادرها على موقع “تويتر” للمدونات المصغرة.
واعتبر أنغل أن بونك لا يستحق المكانة التي يحتلها حاليا، وأن هناك العديد من المصارعين الذين يتفوقون عليه في مختلف النواحي، وقال في تغريدة على “تويتر”: “بونك ليس من بين العشرة الأوائل، لائحة برو ريسليتغ ايلوسترايتد تتعلق بمسيرة حاملي الأحزمة ولا تتعلق بالمصارعة، (راندي) أورتن أفضل منه، بوبي رود وأي جاي (ستايلز) و(أوستن) أريس وأنا أفضل، آسف عشاق بونك لا أقصد الإهانة”.
ويحمل بونك حزام اتحاد WWE الرئيسي منذ 9 أشهر.
و”برو ريسلينغ ايلوسترايتد” مجلة مستقلة متخصصة بتغطية أخبار اتحادات المصارعة الاستعراضية ونجومها، وصدرت للمرة الأولى العام 1979، وتمنح إدارة المجلة سنويا العديد من الجوائز نذكر منها مصارع العام، وأفضل فريق زوجي في العام، وأفضل مباراة، وأفضل عداوة، وأكثر المصارعين شعبية، وأكثر المصارعين تطورا، وأفضل مصارع صاعد.
وكان ذا ميز قد تصدر لائحة العام الماضي متفوقا على راندي أورتن وجون سينا الذي حل هذا العام في المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي، وكان أي جاي ستايلز المصارع الوحيد الذي تصدر اللائحة من خارج اتحاد WWE في الأعوام العشرة الأخيرة عندما جاء على رأس القائمة في العام 2010.