بيان لتجمع عشائر الطفيلة يدعو للتكاتف لمواجهة أزمة البلاد الاقتصادية

 فيصل القطامين

الطفيلة - أصدر تجمع كافة أبناء عشائر محافظة الطفيلة المطالبين بالإصلاح بيانا اشاروا فيه الى أن الأردن يمر بأزمة اقتصادية غير مسبوقة، وعلى الجميع التكاتف والوقوف صفا واحدا لمواجهتها.اضافة اعلان
واعتبروا في البيان أن "الوطن الآن أحوج ما يكون فيه الجميع في صفه وليس ضده كما يفعل البعض"، لافتين الى أن "الأردن كغيره من دول عديدة تعاني من أزمات اقتصادية كبيرة، إلا أن أزمته هي الأكبر بسبب ضعف موارده وقلة إمكاناته".
ولفت البيان إلى أن "وجود شبهات وقضايا فساد لا يعطي الحق لبعض الأشخاص والشرائح المهنية والاجتماعية في استغلال ذلك من خلال البحث عن المكاسب المادية أو الحوافز والميزات خصوصا في هذا الوقت العصيب".
واشار الى أن "بعض الفئات المهنية تصر بإلحاح على مطالبها وبطريقة وصفها البيان بـ "بالابتزازية" تعكس عدم اهتمام هذه الفئة للوضع الاقتصادي في البلاد أو أن الأمر لا يعنيها أبدا".
الى ذلك، قررت اللجنة التنفيذية للتجمع التبرع بمبلغ عشرة دنانير شهريا عن كل عضو فيها لخزينة الدولة ولمدة عام من تاريخ 1/ 6/ 2012.
ودعا التجمع كافة الأردنيين الأوفياء رجالا ونساء شيوخا وشبابا والشركات والمؤسسات الخاصة والمقاولين بالمساهمة بما يستطيعون للوقوف مع وطنهم.

[email protected]