"بيبسي" تدعم مؤسسة نهر الأردن لتطوير أعمال مطبخ الكرمة

جانب من توقيع اتفاقية بين بيبسي ومؤسسة نهر الاردن - (من المصدر)
جانب من توقيع اتفاقية بين بيبسي ومؤسسة نهر الاردن - (من المصدر)

عمّان- في سياق برامجها للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى خدمة المجتمع المحلي، وقّعت شركة "بيبسي الأردن" اتفاقية مع "مؤسسة نهر الأردن" تقوم بموجبها بتقديم دعم مادي لتطوير وتوسعة أعمال مطبخ الكرمة الإنتاجي، أحد المشاريع التنموية التابعة للمؤسسة في منطقة جبل النصر/شرق عمّان. ووقع الاتفاقية عن الشركة مديرها العام نضال حمام، المدير العام، وعن المؤسسة المديرة العامة إنعام البريشي وذلك في مقر الشركة.اضافة اعلان
ويأتي هذا الدعم في إطار جهود شركة "بيبسي الأردن" لتمكين المرأة الأردنية وتعزيز مكانتها في المجتمع، حيث سيساهم في تطوير أعمال المطبخ الإنتاجي والارتقاء بأداء العاملات فيه، إلى جانب توفير فرص عمل جديدة للسيدات اللواتي يقطن في المناطق القريبة منه.
وبهذه المناسبة، علّق نضال حمام قائلاً: "سعداء بشراكتنا مع "مؤسسة نهر الأردن" التي نتقاسم معها ذات الرؤية الساعية إلى تمكين المرأة وتحقيق استقلاليتها وأمانها المادي وتحسين ظروفها المعيشية. ونحرص دائماً في "بيبسي الأردن" على دعم المشاريع المحلية التي تعزز من مشاركة المرأة في سوق العمل، بما يحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة، ويساهم في رفد الاقتصاد الأردني".
ومن جانبها، ثمنت إنعام البريشي الدعم الذي قدمته شركة "بيبسي الأردن" لتطوير وتوسعة مطبخ الكرمة في منطقة النصر للمساهمة مع المؤسسة في تقديمها للبرامج والمشاريع التنموية، وخاصة المتعلقة بقطاع المرأة وتمكينها اقتصادياً واجتماعياً، وذلك في مختلف مناطق المملكة. وأشارت البريشي إلى جهود المؤسسة الرامية إلى تمكين المجتمعات المحلية، والمساهمة في إيجاد فرص اقتصادية، وتحسين مستوى معيشة المواطنين.