بيبسي تدعم مركز الحسين للسرطان

عمان - وقعت شركة “بيبسي الأردن” اتفاقية مع بعثة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان”، لتكون بذلك الراعي المؤسسي للبعثة ولتشارك في استكمال مشروع توسعة البناء التابع لمركز الحسين للسرطان. اضافة اعلان
وقد تم تسليم علم الشركة الذي سيتم رفعه على قمة إفرست للسيد مصطفى سلامة قائد البعثة من قبل مدير عام الموارد البشرية لشرق المتوسط وافريقيا، سفيان السلمان، في “بيبسيكو”، وعدد من الأعضاء المشاركين في البعثة.
وعن توقيع هذه الاتفاقية، قال السلمان “يتماشى دعمنا لهذه المبادرة مع الجهود الوطنية الهادفة إلى جمع التبرعات لدعم مشروع البناء الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان، ويعكس اهتمامنا في شركة “بيبسي الأردن” بأن يكون لنا دور إيجابي في محاربة مرض السرطان وتوفير الرعاية الأنسب للمرضى في المملكة. وتؤكد هذه الاتفاقية سعينا إلى تعزيز انتمائنا للمجتمع المحلي وارتباطنا بأبنائه.”
وتعليقاً على الاتفاقية، قال مصطفى سلامة: “ أتوجه بالشكر الجزيل لشركة “بيبسي الأردن” على اهتمامها بدعم بعثة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان”، فمساهمتها ستكون بكل تأكيد فعالة في تقريبنا خطوة إضافية من تحقيق هدفنا في بناء مبنيين جديدين بحجم يفوق مقر مركز الحسين للسرطان بثلاث مرات، وبالتالي توفير العلاج لعدد أكبر من المصابين بمرض السرطان على الصعيدين المحلي والاقليمي، ومنحهم أفضل الخدمات العلاجية بأسرع وقت ممكن.”
وستنطلق بعثة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان” يوم السبت 30 آذار 2013، وسيقودها مصطفى سلامة الذي يُعدُ أول أردني وصل إلى قمة إفرست، إضافة لكونه مؤيدا نشطا للعديد من القضايا الإنسانية. ويخضع فريق المشاركين في هذه المبادرة والمكون من 20 أردنياً قيادياً لتدريبات مكثفة لتحضيرهم لمشوارهم المليء بالتحديات.