"بيت التمويل الكويتي" تحصد جائزتين

الكويت - أعلنت مجموعة بيت التمويل الكويتي عن فوزها بجائزتين ضمن الدورة الخامسة والعشرين للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية، وهما الجائزة العالمية والجائزة الإقليمية -لدول مجلس التعاون الخليجي. وقد أنعقد المؤتمر من تاريخ 26 حتى 28 نوفمبر 2018 في فندق آرت روتانا بجزر أمواج، مملكة البحرين.اضافة اعلان
وأُقيم هذا الحدث، برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، ومصرف البحرين المركزي كشريك استراتيجي، وبرعاية بلاتينية من مجموعة بيت التمويل الكويتي، وذلك تحت عنوان: "التمويل الإسلامي والنمو الاقتصادي المستدام في عصر التحول الرقمي".
وبهذه المناسبة، صرح عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "بالإنابة عن مجموعة بيت التمويل الكويتي، أود أن أُعبر عن مدى فخرنا بهاتين الجائزتين المرموقتين، بالإضافة إلى اعتزازنا برعايتنا البلاتينية للنسخة الخامسة والعشرين من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية والذي يعد أكبر تجمع لقادة التمويل الإسلامي في العالم".
وأضاف قائلا: "إننا نتطلع إلى دعم المزيد من الفعاليات الاقتصادية المرموقة التي تساهم في تطوير القطاع الإسلامي والاقتصاد الوطني على حد سواء، حيث يشكل هذا المؤتمر أحد أهم المحاور التي تساهم في تشكيل مستقبل هذا القطاع".
وقد شاركت المجموعة، من خلال إحدى شركاتها التابعة، في جلسة نقاشية بعنوان: التكنولوجيا الرقمية - رحلة رقمنة بنك عالمي، والتي تناول فيها عدة مواضيع حيوية متعلقة بالقطاع المصرفي الإسلامي.- (وكالات)